جميع المباريات

إعلان

رئيس منظمة مكافحة المنشطات: رمضان صبحي موقوف إجباريا لحين الانتهاء من جلسات الاستماع

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أكد حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، موقوف إيقاف إجباري لحين الانتهاء من جلسات الاستماع، بشأن مخالفته للقواعد المتعلقة بمكافحة المنشطات وتلاعبه في العينة الخاصة به.

وقال حازم خميس في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1": "الفريق القانوني لرمضان صبحي هو من طلب أن يكون هناك لجنة استماع أخرى، ولجنة الاستماع هي من تحدد مواعيد جلسات الاستماع، ورمضان صبحي موقوف إيقاف إجباري لحين الانتهاء من جلسات الاستماع والتحقيقات".

وأضاف: "اللجنة بعد انتهاء جلسات الاستماع من حقها أن تصدر قرارات من الآتي: القرار الأول هو أن تقبل دفاعه وأن لا يكون هناك قضية، القرار الثاني هو توقف الإيقاف الإجباري وجعله يخوض المباريات لحين انتهاء التحقيقات، والقرار الثالث هو أن توقع عليه عقوبة".

وواصل: "رمضان صبحي لديه مخالفتين لكودين دوليين، الأول هو التلاعب في العينة والثاني استخدام وسيلة محظورة لإجراءات مكافحة المنشطات".

وأتم حديثه: "معمل التحليل لم يتعرف على المادة التي قيل أنها اختلطت بعينة رمضان صبحي، والتحقيقات وحدها هي من تثبت أو تنفي وجود تلاعب في عينة اللاعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن