جميع المباريات

إعلان

رسميا.. منتخب مصر يعلن حجم إصابة مصطفى محمد أمام غينيا بيساو

مصطفى محمد مصر

مصطفى محمد - مهاجم منتخب مصر

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، التشخيص النهائي من إصابة مصطفى محمد، مهاجم منتخبنا الوطني، التي تعرض لها خلال مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة منتخب مصر مع غينيا بيساو التي أقيمت مساء أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الأشعة التي خضع لها مصطفى محمد أثبتت إصابته بجزع من الدرجة الثانية بالرباط الداخلي للركبة.

وخضع مصطفى محمد لأشعة فور وصول بعثة منتخب مصر من غينيا بيساو، صباح اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا.

وكان مصطفى محمد قد خرج من الدقيقة 18 في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ليشارك أحمد أمين أوفا بدلًا منه.

منتخب مصر رغم تعادله في الجولة الرابعة، إلا أنه لا يزال في صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 10 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن منتخب غينيا بيساو صاحب المركز الثاني (للتعرف على ترتيب المجموعات بالكامل اضغط هنا)

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر في الجولة الخامسة مع إثيوبيا يوم 17 مارس 2025، قبل أن يستضيف سيراليون يوم 24 من نفس الشهر في الجولة السادسة.

أما آخر 4 مباريات سيلتقي منتخب مصر مع إثيوبيا يوم 1 سبتمبر 2025، ومن ثم يحل ضيفا على بوركينا فاسو يوم 8 من نفس الشهر، وفي أكتوبر 2025 يلعب منتخب الفراعنة مع جيبوتي يوم 6 وغينيا بيساو يوم 13.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن