جميع المباريات

إعلان

لويس إنريكي: هدفنا هو الفوز على دورتموند.. ونريد أن نذهب إلى النهائي

لويس إنريكي

لويس إنريكي

أكد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن هدف فريقه هو الفوز على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مشيراً إلى أنه يرغب في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره بوروسيا دورتموند، مساء الثلاثاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة (1-0) على باريس سان جيرمان.

وقال إنريكي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "دورتموند سيضغط بقوة، لذلك سيكون هناك بالتأكيد مساحة بين الخطوط، نريد العثور على أفضل اللاعبين لدينا في المناطق التي يشكلون فيها خطورة".

وأضاف: "كان لدينا الوقت الكافي للاستعداد هجومياً ودفاعياً، نحاول أن نريح الجميع، وقبل كل شيء، نستغل فرصة اللعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وغدا سيكون اليوم الكبير".

وتابع: "عليك دائمًا أن تكون مستعدًا لأن تسوء الأمور وأن تكون مستعدًا لتغيير الوضع. أنا مقتنع بأن فريقي سيقاتل، كمدرب تريد دائمًا معرفة كيف ستسير المباراة، ما أعرفه هو كيف سنلعب، سيتعين علينا أن نكون أفضل من خصمنا حتى نفوز".

وأكمل: "الهدف هو الفوز، بتسجيل الهدف أولاً، يمكننا أن نسجل هدفين في بضع دقائق أو يمكننا أن نستقبل أيضًا هدفين، إذا استقبلنا هدفًا، فلا يهم، علينا أن نبقى هادئين كما فعلنا أمام برشلونة".

وأتم إنريكي تصريحاته: "أعتقد أنها ستكون مباراة عالية المستوى، وستكون تنافسية للغاية، كما حدث في مباراة الذهاب، نريد أن نذهب إلى النهائي، لكن لتحقيق ذلك يجب أن نكون أفضل من فريق بوروسيا دورتموند العظيم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن