جميع المباريات

إعلان

دموع اللاعبين ورسالة شكر واحتفال شهير.. وداع مؤثر لكلوب في أنفيلد

كلوب

كلوب

شهد ملعب "آنفيلد" اليوم الأحد وداعًا مؤثرًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، بعد قيادته ليفربول لتحقيق الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة (2-0) في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وبعد مسيرة حافلة امتدت لثمانية سنوات، قرر كلوب إنهاء رحلته مع الريدز، تاركًا خلفه إرثًا عظيمًا يتمثل في العديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واختتم يورجن كلوب مسيرته مع ليفربول بذكريات لا تُنسى وإنجازات عظيمة، ليترك بصمته كواحد من أفضل المدربين في تاريخ النادي. 

دموع اللاعبين

طغت المشاعر المؤثرة على المباراة، حيث لم يتمالك بعض لاعبي ليفربول دموعهم أثناء وداع مدربهم، وظهر فان دايك وترينت ألكساندر-أرنولد وهما يعانقان كلوب بشدة ويزرفان الدموع.

كما ألقى كلوب خطابًا وداعيًا للاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة، عبر فيه عن فخره بكونه جزءًا من رحلة الفريق الناجحة، وشكرهم على كل ما قدموه.

احتفال شهير ووداع

حرص كلوب على التفاعل مع جماهير ليفربول التي أتت إلى ملعب أنفيلد لكي تودعه، وقام باحتفاله الشهير معهم، وردد معهم النشيد المُحبب "لن تسير وحيدًا أبدًا".

كما قامت الجماهير بتوديع كل من ألكانتارا وماتيب، اللذين قررا الرحيل عن النادي في نهاية الموسم، من خلال تنظيم ممر شرفي لهما في يومهما الأخير مع الريدز.

 

غناء كلوب

في لقطة مثيرة لاقت إعجاب جماهير ليفربول، قام كلوب بالغناء لمدرب الفريق القادم، آرني سلوت، الذي سيتولى المهمة الفنية للفريق بعد رحيل كلوب.

وأصبح أرني سلوت على أعتاب تولي تدريب نادي ليفربول بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل، بعدما بدأ ناديه الحالي فينورد روتردام في توديعه، تمهيدًا لرحيله عن منصبه مع الفريق الهولندي.

وتتطلع جماهير ليفربول الآن إلى المستقبل مع مدربها الجديد، محملة بالأمل والإيمان بقدرة الفريق على مواصلة تحقيق النجاحات.

 

رسالة شكر

وجه كلوب رسالة مؤثرة إلى جماهير ليفربول، عبر فيها عن سعادته بتجربته مع الفريق، وشكرهم على دعمهم المتواصل.

وحث كلوب جماهير ليفربول على الاستمرار في دعم الفريق، مؤمنًا بقدراته على تحقيق المزيد من الإنجازات.

واختتم رسالته بالقول: "رحّبوا بآرني سلوت كما رحبتم بي منذ اليوم الأول، استمروا بدفع الفريق، واستمروا بالإيمان، أنتم الأفضل في العالم، شكرًا لكم".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن