جميع المباريات

إعلان

ديميرال يصنع التاريخ.. ردود أفعال الصحف التركية على التأهل لربع نهائي يورو 2024

تركيا

منتخب تركيا

سلطت الصحف التركية الضوء على التأهل التاريخي للأتراك في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

وانتصر منتخب تركيا مساء الثلاثاء، على النمسا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ملعب ريد بول ارينا، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

وبادر منتخب تركيا بالتسجيل عن طريق مريح ديميرال في الدقيقة الأولى، قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 66 قلص منتخب النمسا النتيجة عن طريق مايكل جريجوريتش بهدف مفاجئ للنمسا لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

ماذا قالت صحف تركيا عن التأهل لربع النهائي؟

Fotomac.. تركيا تصنع اسمها

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب تركيا نجح في خطف أخر بطاقة تأهل للدور ربع النهائي من منتخب النمسا بعدما انتصر عليه بنتيجة 2-1.

وأضافت أن منتخب تركيا واجه صعوبة منذ بداية المباراة نظرا لاندفاع منتخب النمسا هجوميا في بداية اللقاء.

وأوضحت أن منتخب تركيا الملقب بالهلال والنجوم صنع اسمه بعدما خطف أخر بطاقة تأهل لربع النهائي، لينافس منتخب هولندا على بطاقة التأهل لقبل النهائي على ملعب برلين الأولمبي.

Fanatic.. ديميرال صنع التاريخ

وأوضحت الصحيفة مريح ديميرال صنع التاريخ بعدما سجل هدفين في مباراة النمسا بالأخص هدفه الأول الذي جاء في الثانية 57، وكان بمثابة حلم لكل الشعب التركي.

حيث بات هذا الهدف هو الأسرع لمنتخب تركيا في الأدوار الإقصائية من المسابقة في التاريخ، كما أصبح أول لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة من بطولة أوروبا لتركيا منذ نهاد قهوجي أمام التشيك في يورو 2008.

Fanatic.. تصدي ميرت غونوك العالمي

وركزت الصحيفة على التصدي الرائع لميرت غونوك، حارس مرمى منتخب تركيا، والذي أبدع خلاله ومنع هدف مؤكد لمنتخب النمسا، ففي الدقيقة 51 سدد ستيفان بوش الكرة خلف دفاع تركيا، استلمها ماركو أرناوتوفيتش وسددها لكن حارس تركيا منع تسجيلها هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات