جميع المباريات

إعلان

كولر يكشف عودة كهربا للتدريبات.. فرصة شوبير.. وثقافة خاطئة بين لاعبي الأهلي

كولر

مارسيل كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على نتيجة مباراة فريقه أمام الداخلية ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وفاز الأهلي على الداخلية 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ‏على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لقد تأثرنا بحرارة الطقس في بداية المباراة، مما أدى إلى تأخر تسجيلنا للأهداف".

وأشاد كولر بقدرة فريق الداخلية على شن الهجمات المرتدة، مؤكدًا على ضرورة معالجة هذه النقطة في التدريبات.

وكشف كولر عن توجيهات فنية قدمها للاعبي الأهلي خلال فترة شرب المياه، ركزت على استغلال المساحات والضغط على المنافس، وهو ما انعكس إيجابًا على أداء الفريق في الشوط الثاني.

وأبدى كولر استياءه من الهدف الذي سجله فريق الداخلية، معتبراً إياه "هدفًا لا داعي له"، مشددًا على ضرورة تركيز اللاعبين طوال المباراة وعدم الاستهانة بأي منافس.

وردًا على سؤال حول مشاركة كل من كريم الدبيس وكريستو، أوضح كولر أن قرار مشاركة أي لاعب يتوقف على تقييمه الفني لأدائه خلال التدريبات.

وأكد كولر عودة محمود كهربا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بدءًا من يوم الأحد.

كما أعرب مدرب الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، معلنًا في الوقت ذاته عن إمكانية إتاحة الفرصة للحارس الثاني مصطفى شوبير للمشاركة في الفترة القادمة.

وختم كولر تصريحاته بالتطرق إلى ثقافة خاطئة يرى أنها سائدة بين اللاعبين في مصر والأهلي، مفادها أن اللعب 90 دقيقة كاملة هو حق مكتسب بغض النظر عن الأداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن