جميع المباريات

إعلان

ألمانيا ترتعش.. ماذا قالت الصحف الإسبانية عن التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024؟

إسبانيا

إسبانيا تبدو مستعدة لمواجهة ألمانيا في يورو 2024

بدت الصحف الرياضية في إسبانيا واثقة إلى حد كبير من قدرة فريق المدرب لويس دي لا فوينتي على هزيمة ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024، تعليقًا على الفوز الكبير (4-1) على جورجيا في دور الـ16.

وتمكن منتخب إسبانيا من قلب الطاولة على جورجيا، من التأخر (1-0) إلى الفوز بـ4 أهداف.

وخاض المنتخب المتوج بكأس أمم أوروبا 3 مرات، اختبارات صعبة عدة في يورو 2024، تجاوزها جميعًا بالفوز على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا وجورجيا، لكن مواجهة ألمانيا المستضيفة ستكون مختلفة كثيرًا.

صحيفة ماركا.. ألمانيا ترتعش

تعتقد الصحيفة المدريدية أن المنتخب الإسباني قادر على هزيمة أي منافس في يورو 2024، بما في ذلك ألمانيا، خصم فريق دي لا فوينتي في دور الثمانية.

وكتبت الصحيفة في تقريرها عن لقاء جورجيا: "إسبانيا تحلق عبر الجناحين ويليامز ويامال.. وهناك رودري وفابيان في الوسط اللذين أثبتا أنه لا يوجد تحالف أفضل من هذا في كرة القدم".

وأوضحت أن إسبانيا لم تفقد الصبر بعد تأخرها بهدف أمام جورجيا، جاء نتيجة حالة من الفوضى المؤقتة، ليتحول الوضع بعدها بفضل هدوء رودري وأستاذية فابيان، قبل مشاركة ويليامز وأولمو في مهرجان الأهداف.

صحيفة آس.. البسمة على وجه إسبانيا

من الرائع أن تصل إلى مبارزة المضيف بابتسامة على وجهك.. هكذا علقت الصحيفة في نهاية تقريرها التي استفاضت فيه بالحديث عن فوز إسبانيا الكبير على جورجيا في دور الـ16.

وبدأت تقريرها: "عادت إيطاليا إلى ديارها، وعانت إنجلترا ولا تزال على قيد الحياة في أمم أوروبا بفضل عبقرية بيلينجهام.. لكن إسبانيا تأهلت بمجموع 35 تسديدة على المرمى، ما ترك طعمًا حلوًا قبل مواجهة ألمانيا".

ويلتقي المنتخبان الإسباني والألماني في ربع نهائي يورو 2024، الجمعة المقبل.

صحيفة موندو ديبورتيفو.. يامال هزم بيلينجهام

سلطت الصحيفة الضوء على الرقم القياسي الذي تفوق به اللاعب لامين يامال على الإنجليزي جود بيلينجهام، بعدما أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يشارك بالأدوار الإقصائية في تاريخ كأس أمم أوروبا.

وشارك يامال ضد جورجيا في عمر 16 عامًا و353 يومًا، ليحطم رقم بيلينجهام.

وكان جود بيلينجهام ظهر مع المنتخب الإنجليزي بالأدوار الإقصائية في يورو 2020 عندما كان في عمر 18 عامًا و4 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 2
تركيا

تركيا

46

نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب تركيا على النمسا بهدف نظيف