لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

ليس بينهم رونالدو أو مبابي.. 4 لاعبين في صدارة سباق هداف يورو 2024

رونالدو ومبابي

رونالدو ومبابي خارج سباق هداف يورو 2024 حتى الآن

يتصدر 4 لاعبين سباق هداف منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ليس بينهم أي من المرشحين لحصد هذا اللقب، سواءً البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الفرنسي كيليان مبابي، أو حتى الإنجليزي هاري كين.

دور الثمانية في يورو 2024 شهد حتى الآن، وصول منتخبات ألمانيا، إسبانيا، فرنسا، البرتغال، إنجلترا وسويسرا.

وتنتهي منافسات دور الـ16 في أمم أوروبا هذا المساء، إذ يلتقي المنتخبان الهولندي والروماني وجهًا لوجه، فيما يتنافس المنتخبان التركي والنمساوي على البطاقة الثامنة في ربع النهائي.

4 لاعبين في صدارة سباق هداف يورو 2024

ما زالت ملامح المنافسة في سباق هداف يورو 2024 غير مكتملة، في ظل تساوي أربعة لاعبين في الصدارة بـ3 أهداف، هم الألماني جمال موسيالا، الجورجي جيورجيس ميكاوتادزي، السلوفاكي إيفان سكرانز، وأخيرًا الهولندي كودي جاكبو.

وسجل موسيالا أهدافه الثلاثة في شباك إسكتلندا والمجر والدنمارك.

واستطاع ميكاوتادزي أن يسجل أول هدف جورجي على الإطلاق في تاريخ كأس أمم أوروبا، بعدما زار شباك تركيا ثم أضاف هدفًا ثانيًا أمام التشيك وثالثًا ضد البرتغال.

المفاجأة الثالثة كانت إحراز الجناح السلوفاكي إيفان سكرانز 3 أهداف في مرمى بلجيكا وأوكرانيا وإنجلترا على الترتيب.

وانضم جاكبو، اليوم الثلاثاء، إلى سباق هداف يورو 2024، بعدما سجل في الشباك الرومانية هدفًا، سبقه باثنين في دور المجموعات، واحد في مرمى بولندا، وآخر أمام النمسا.

ولم يعد لدى ميكاوتادزي وسكرانز أي فرصة في زيادة رصيدهما التهديفي بعدما ودعا رفقة جورجيا وسلوفاكيا على الترتيب، منافسات يورو 2024.

ويملك 6 لاعبين في وصافة ترتيب الهدافين بأمم أوروبا، هدفين، هم جود بيلينجهام، فابيان رويز، نيكلاس فولكروج، كاي هافيرتز، هاري كين ورازفان مارين.

ليس بينهم رونالدو أو مبابي

كان مرشحًا لكريستيانو رونالدو وكيليان مبابي أن يتنافسا على جائزة هداف يورو 2024، لكنهما لم يقدما بعد المستويات المأمولة منهما رغم تأهل منتخبهمنا البرتغالي والفرنسي على التوالي إلى دور الثمانية.

وسجل مبابي هدفًا وحيدًا من علامة الجزاء ضد بولندا.

أما رونالدو، صام البالغ من العمر 39 عامًا عن التسجيل في يورو 2024، كما أهدر ركلة جزاء ضد سلوفينيا كان بإمكانها أن تعزز رقمه القياسي كأكثر من سجل أهدافًا (14) في تاريخ كؤوس أمم أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات