جميع المباريات

إعلان

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في يورو 2024.. مبابي يهين ليفاندوفسكي

مبابي

ضربة ليفاندوفسكي أزعجت مبابي

تابعت جماهير ريال مدريد وبرشلونة على حد سواء، باهتمام، مباراة تعادل المنتخبين الفرنسي والبولندي (1-1)، في ظل مشاركة النجمين كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي، الأول انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية هذا الصيف، والأخير يقود، بالفعل، هجوم النادي الكاتالوني.

وفي الوقت الذي ودع خلاله منتخب بولندا منافسات يورو 2024 من دور المجموعات، تأهلت فرنسا إلى دور الـ16.

وشهدت مباراة فرنسا وبولندا، تسجيل كل من اللاعبين هدفًا تاريخيًا من علامة الجزاء.

وافتتح مبابي سجل أهدافه في كؤوس أمم أوروبا بعد خوضه 6 مباريات، فيما أحرز ليفاندوفسكي هدفه الدولي الـ83 مع بولندا، ليفصله هدف وحيد عن معادلة بوشكاش في المركز الثامن ضمن قائمة الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم.

مبابي يهين ليفاندوفسكي

والتقطت الكاميرات التليفزيونية، واقعة خاصة بين مبابي وليفاندوفسكي في مباراة فرنسا وبولندا عند حدود الدقيقة 87، بعد احتكاك غير مقصود بينهما.

وبينما كان يبحث ليفاندوفسكي عن السيطرة على كرته أثناء محاولة مبابي استعادتها منه، ضرب اللاعب البولندي -دون قصد- أنف اللاعب الفرنسي المكسور، ما تسبب في غضب الأخير، خاصة أنه عاد للتو إلى المشاركة بعدما ارتدى قناعًا أسود.

وتفوه مبابي بألفاظ نابية ضد ليفاندوفسكي، حيث كان الفرنسي غاضبًا وخائفًا في الوقت ذاته من تفاقم إصابته في الأنف.

ومن المنتظر أن يتجدد اللقاء بين مبابي وليفاندوفسكي في كلاسيكو الدوري الإسباني، الموسم المقبل، بعد انضمام اللاعب الفرنسي إلى ريال مدريد، وتأكد بقاء البولندي بين صفوف برشلونة لموسم إضافي على الأقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات