جميع المباريات

إعلان

جواو فيليكس: أتمنى التواجد أمام جورجيا.. ومن الجيد عدم مواجهة إيطاليا

فيليكس

جواو فيليكس

كشف جواو فيليكس لاعب منتخب البرتغال عن الأنباء المتعلقة بشعوره بالحزن لعدم مشاركته بشكل أكبر في بطولة اليورو مع منتخب بلاده، وعن الضغوطات التي يواجهها البحارة خلال البطولة.

ويلتقي منتخب جورجيا بنظيره البرتغال في العاشرة من مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة، من مواجهات المجموعة السادسة، في بطولة يورو 2024.

استهل فيليكس حديثه قائلًأ: "لقد علمت بالأنباء المتعلقة  بشعوري بالحزن لعدم مشاركتي، لقد أرسلها لي أخي، وكانت المرة الأولى التي أرى فيها ذلك الحديث، لأنه من الواضح أنه غير صحيح، لأن هذا الأمر إساءة لي وللمدرب وللمنتخب".

واصل: "أحاول أن أبذل قصارى جهدي مع الفريق، وأعمل دائمًا لأكون في أفضل حالاتي، ومررت بموقف عدم مشاركتي عدة مرات، وأنا أعرف كيفية التعامل مع الأمر وأنا هنا ومتواجد لمساعدة المنتخب والمدرب بأي طريقة".

وأضاف: "أعتقد أن المدير الفني سيجري بعض التعديلات في التشكيل، وأتمنى أن أتواجد ضمن المجموعة الأساسية في المباراة لمساعدة الفريق في المباراة".

تابع: "أشعر أنني بحالة جيدة لعدم مواجهة إيطاليا، كنا نعلم بإمكانية حدوث المواجهة، ورأيت الهدف الأول لكرواتيا، لكن لم أشاهد هدف تعادل الأزوري لأنني كنت قد غادرت للعب بالورق مع زملائي".

وأردف: "مباراة الغد أمام جورجيا مهمة، لأنها مباراة في بطولة أوروبا وسيشاهدها الجميع، ويبدو أنها ستكون مباراة خاصة وجيدة، وأتمنى أن أكون متواجد للمساعدة".

وأتم حديثه بالرد على سؤال أحد الصحفيين: "إلى أين غادرت الملعب قبل وقت قصير من نهاية المباراة أمام تركيا؟"، وعلق فيليكس: "ذهبت إلى الحمام هل تريد مني أن أخبرك بما فعلته؟"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات