جميع المباريات

إعلان

ديباي يبدأ ضد أرناتوفيتش.. تشكيل هولندا والنمسا في يورو 2024

هولندا

منتخب هولندا يبحث عن صدارة المجموعة في يورو 2024

يلتقي المنتخبان الهولندي والنمساوي هذا المساء على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وضمن المنتخب الهولندي (4 نقاط) مكانًا له في ثمن نهائي يورو 2024 لكنه لم يتعرف بعد على ترتيبه في المجموعة الرابعة، بين الصدارة أو الوصافة أو حتى أفضل 4 ثوالث.

من جانبه، ما يزال المنتخب النمساوي (3 نقاط) غير متأكد من تأهله إلى دور الـ16، فيما يكفيه التعادل، اليوم الثلاثاء، ضد هولندا لعبور دور المجموعات نحو ثمن نهائي يورو 2024.

تشكيل هولندا

حراسة المرمى: بارت فيربروجن

الدفاع: لوتشاريل جيرترويدا، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فري، ناثان آكي

الوسط: جيردي شوتن، تياني ريندرز، جوي فيرمان

الهجوم: دونيل مالين، كودي جاكبو وممفيس ديباي

ويجلس على مقاعد بدلاء هولندا: بروبي، بيرجوين، بيلو، بليند، دومفريس، فالكين، فريمبونج، جرافينبرخ، ماتسين، سيمونز، فيجورست، فينالدوم، زيركزي، دي ليخت وفان دي فان.

وبينما كان يعتقد الجمهور الهولندي أن رونالد كومان في حيرة بشأن الظهير الأيمن الأساسي بين دومفريس وفريمبونج، اختار المدرب أن يبدأ موقعة النمسا بجيرترويدا الذي عاش موسمًا جيدًا مع فينورد.

وأبقى كومان اللاعب تشافي سيمونز إلى جانبه بين البدلاء، ليبدأ مالين من فريق بوروسيا دورتموند أساسيًا.

تشكيل النمسا

حراسة المرمى: باتريك بينتز

الدفاع: ستيفان بوستش، ماكسيمليان ووبر، فيليب لينهارت، ألكساندر براس

الوسط: نيكولاس سيوالد، فلوريان جريليتش، مارسيل سابيتزر

الهجوم: باتريك ويمر، رومانو شميد وماركو أرناتوفيتش

وتضم قائمة النمسا الاحتياطية: باومجارتنر، دانيليوس، دانسو، إنتروب، جريجوريتش، جرول، هيدل، كاينز، لايمر، لايندنر، موني، كويرفيلد، سايديل، تراونر وويمان.

وبدأ المدرب رالف رانجنيك بأرناتوفيتش في تشكيل النمسا، يعاونه ويمر وشميد، فيما أجلس دانسو الذي تسبب في كسر أنف مبابي بالجولة الافتتاحية من يورو 2024، على مقاعد البدلاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات