جميع المباريات

إعلان

فرص التأهل ممكنة.. أبرز تعليقات الصحف الكرواتية على التعادل أمام إيطاليا في يورو 2024

كرواتيا

كرواتيا

سلطت الصحف الكرواتية الضوء على تعادل المنتخب الكرواتي بنتيجة (1-1) أمام المنتخب الإيطالي، إلى جانب التعليق عن فرص الفريق في التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

خطف المنتخب الإيطالي تعادلًا ثمينًا من نظيره الكرواتي وضعه في وصافة المجموعة ليؤمن تأهله إلى دور الـ 16 من يورو 2024، لرفقة إسبانيا.

وارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، بينما وصل رصيد كرواتيا إلى نقطتين تواجد بهما في المركز الثالث من المجموعة ذاتها.

Dubrovacki

علقت الصحيفة على تعادل المنتخب الكرواتي واصفة ما حدث بالصدمة في مدينة لايبزيج، وعن التخلي عن الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء .

وذكرت أن الأمر لا يصدق بالتعادل واستقبال هدف في الهجمة الأخير لإيطاليا باللحظات الأخيرة، وتساءلت الصحيفة عن حدوث معجزة قد تؤهل المنتخب الكرواتي إلى دور الـ 16 في حال سارت نتائج المجموعات لصالحهم.

24sata

تناقلت الصحيفة تعادل كرواتيا، وأبرزت الهدف الذي سجله لوكا مودريتش، حيث أصبح أكبر هداف في بطولة اليورو، لكونه ارتبط بخسارة الفريق للتأهل إلى دور الـ 16 من اليورو.

وتحدث مودريتش قائلًا: "لا أعرف ماذا أقول لك، كرة القدم قاسية في بعض الأحيان، هذا ما ظهر لنا اليوم، ما هو موجود، لم نكن نستحق هذا الهدف، ولا أعلم أين منح الحكم ثماني دقائق للتمديد. كيف يجب أن تسقط، هكذا خسرنا اليوم".

Glasistre

قالت الصحيفة أن كرواتيا ما زالت تمتلك حظوظًا للتأهل إلى دور الـ 16 بالرغم من التعادل أمام إيطاليا في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأشارت إلى أن فرص كرواتيا للتأهل تكمن في فوز إنجلترا على سلوفينيا بفارق 3 أهداف على الأقل، بالإضافة إلى تفوق الدنمارك على صربيا، وتركيا على التشيك، والبرتغال على جورجيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات