جميع المباريات

إعلان

بالعلامة الكاملة.. إسبانيا تبدد أحلام ألبانيا بهدف توريس في يورو 2024 (فيديو)

توريس

فيران توريس

حقق المنتخب الإسباني فوزاً ثميناً على نظيره الألباني، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة "يورو 2024".

وسجل فيران توريس هدف منتخب إسبانيا الوحيد في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 9 نقاط (العلامة الكاملة) في صدارة المجموعة الثانية، بينما توقف رصيد المنتخب الألباني عند نقطة في مؤخرة المجموعة، ليودع المنتخب الألباني البطولة رسمياً.

وصعد المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 ببطولة "يورو 2024" كمتصدر للمجموعة الثانية، حيث سيلتقي مع صاحب المركز الثالث في أحد المجموعات الأولى، الرابعة، الخامسة، السادسة، يوم 30 يونيو المقبل.

لمشاهدة هدف فيران توريس.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد المنتخب الإسباني أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها ميكيل ميرينو برأسية قوية ولكن حارس ألبانيا تألق وتصدى لها.

وأهدر خوسيلو مهاجم المنتخب الإسباني فرصة هدف لمنتخب بلاده، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من ركلة حرة، برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت المرمى.

وتمكن المنتخب الإسباني من تسجيل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعدما لعب داني أولمو تمريرة بينية رائعة قابلها توريس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم وتهز الشباك.

وكاد داني أولمو أن يضيف الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة ارتدت من دفاع ألبانيا، بتسديدة قوية ولكن الكرة علت المرمى.

وأنقذ ديفيد رايا حارس مرمى منتخب إسبانيا مرماه من هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما تصدى لتسديدة من كريستيان أصلاني لاعب ألبانيا الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد خوسيلو أن يحرز الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا، بعدما تابع كرة عرضية بتسديدة رائعة بالكعب ولكن الكرة مرت بجوار مرمى حارس ألبانيا.

وتصدى ديفيد رايا حارس مرمى إسبانيا لتسديدة قوية من جاسر عساني لاعب منتخب ألبانيا من على حدود منطقة الجزاء، ليظل تقدم المنتخب الإسباني.

وتواصلت فرص المنتخب الإسباني الذي كان يبحث عن الهدف الثاني في اللقاء، بعدما حول ألفارو موراتا برأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت أعلى مرمى ألبانيا.

وكاد أرماندو بروخا مهاجم المنتخب الألباني أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 90+2، بعدما سدد تسديدة من داخل منطقة جزاء المنتخب الإسباني، ولكن تمكن ديفيد رايا من التصدي للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات