لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

3 مباريات في يورو 2024.. معركة إسبانيا وإيطاليا.. وصراع المجموعة الثالثة

إسبانيا

صورة أرشيفية

تقام مساء اليوم الخميس، 3 مباريات مثيرة في اليوم الثاني من الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 المقامة في ألمانيا.

معركة الهروب من القاع

ويبدأ اليوم الخميس بمواجهة في الرابعة عصرا بين منتخب صربيا وسلوفينيا والتي ستقام ضمن المجموعة الثالثة.

ويدخل منتخب سلوفينيا هذه المباراة بعدما تعادل مع الدنمارك في الجولة الأولى بنتيجة 1-1، فيما خسر منتخب صربيا من إنجلترا في الجولة الأولى بنتيجة 1-0.

ويتفوق منتخب سلوفينيا على صربيا في ترتيب المجموعة الثالثة، حيث يتواجد في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يقبع منتخب صربيا في أخر المجموعة دون رصيد من النقاط.

ويبحث كلا المنتخبين عن الفوز من أجل تفادي الحسابات المعقدة في الجولة الأخيرة، بالأخص وأن منتخب سلوفينيا سيلعب مع إنجلترا في الجولة الأخيرة، فيما يلعب منتخب صربيا مع الدنمارك في نفس الجولة.

إنجلترا لخطف بطاقة التأهل

وفي السابعة مساء تقام قمة المجموعة الثالثة بين منتخب إنجلترا والدنمارك، على ملعب دوتش بانك بارك، حيث يرغب رفاق جود بيلينجهام، في تحقيق الفوز بالأخص وأن المنتخب الإنجليزي فاز بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة الأولى، أما منتخب الدنمارك فتعادل بهدف لمثله مع سلوفينيا.

وبالتالي قد يتحدد مصير أول المتأهلين من هذه المجموعة، بعد نهاية مباراتين، إنجلترا أمام الدنمارك، وسلوفينيا مع صربيا.

قمة إسبانيا وإيطاليا

المعركة الحقيقية ستكمن في العاشرة مساءً عندما يلعب منتخب إسبانيا مع إيطاليا على استاد فيلتينس ارينا، لحسم المتأهل إلى الدور الثاني من المجموعة الثانية.

منتخب إسبانيا يتفوق على إيطاليا رغم فوز كلا منهما في الجولة الأولى، لكن ما يجعل الماتادور الإسباني متفوقًا هو فوزه في الجولة الأولى بنتيجة 3-0 على منتخب كرواتيا.

أما منتخب إيطاليا فاكتفى بنتيجة 2-1 أمام منتخب ألبانيا في الجولة الأولى.

وتصب نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 التي انتهت بها مباراة كرواتيا وألبانيا مساء الأربعاء، في صالح الفائز من قمة إسبانيا وإيطاليا بالأخص وأن الفائز بها سيتأهل رسميا إلى الدور القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات