جميع المباريات

إعلان

سوء الحظ ألغى 3 أهداف.. لوكاكو ممنوع من التسجيل في يورو 2024 (فيديو)

لوكاكو

لوكاكو لم يسجل أي هدف في يورو 2024 حتى الآن

يبدو اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو ممنوعًا حتى الآن من تسجيل الأهداف في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بعدما لازمه سوء حظ، ألغى 3 أهداف.

ويملك لوكاكو 85 هدفًا مع منتخب بلجيكا، ما يضعه في المركز السادس ضمن قائمة الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم، مناصفة مع الإماراتي علي مبخوت.

على مستوى أمم أوروبا، لدى لوكاكو 6 أهداف، أحرزها في نسختي 2016 و2020 على الترتيب، فيما لم يسجل حتى الآن أي هدف في نسخة 2024، لأن النحس لم يفارقه أبدًا سواءً ضد سلوفاكيا أو رومانيا.

لوكاكو ممنوع من تسجيل الأهداف

خسر منتخب بلجيكا (1-0) في الجولة الافتتاحية ضد سلوفاكيا في مباراة فعل فيها روميلو لوكاكو كل شيء، حتى تسجيل الأهداف، ما لم يكن كافيًا، لأن تقنية الفيديو تدخلت لمنعه مرتين، في الأولى بسبب لمسة يد، والأخيرة بحجة التسلل.

وفي المباراة الثانية أمام الرومان، أحرز لوكاكو هدفًا ألغي كذلك بداعي التسلل بعد عودة الحكم إلى تقنية الفيديو.

لوكاكو كان بإمكانه -حال احتساب الأهداف الثلاثة- أن يصبح ثاني أكثر من سجل في تاريخ أمم أوروبا برصيد 9 أهداف، متساويًا مع الفرنسي ميشيل بلاتيني، ومتخلفًا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو بفارق 5 أهداف.

كما كان واحدًا من الأهداف الثلاثة كافيًا بالنسبة إلى لوكاكو لينفرد بالمركز السادس في قائمة الهدافين الدوليين في تاريخ كرة القدم، متخطيًا مبخوت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات