جميع المباريات

إعلان

صلاح يُعيد ليفربول لطريق الانتصارات بفوز صعب على بورنموث بالبريميرليج

صلاح

ليفربول

حقق نادي ليفربول انتصاراً هاماً على نظيره بورنموث بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كالوم ويلسون أهداف المباراة في الدقيقة 8، قبل أن يُعادل النجم المصري محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 25، وتقدم ساديو ماني للريدز في الدقيقة 33.

ووصل ليفربول إلى النقطة 82 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج، بفارق 25 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي صاحب الـ57 نقطة ومتبقي له مباراتين مؤجلتين.

ويحتاج الريدز إلى الفوز في الـ3 مباريات القادمة وحصد 9 نقاط لحسم لقب البريميرليج.

ملخص المباراة

بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة، قام بورنموث بهجمة مرتدة سريعة، حصل كالوم ويلسون على الكرة بعدما دفع جو جوميز، ومررها لبيلينج الذي لعب تمريرة رائعة لليرما الذي مرر كرة عرضية وضعها ويلسون في مرمى أدريان ليُعلن عن الهدف الأول.

وواصل بورنموث هجماته على مرمى ليفربول، بعدما تحصل الضيوف على ركلة ركنية نفذها لاعب بورنموث داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 14، حولها ناثان أكي برأسية قوية ولكن أدريان نجح في التصدي لها وتحويلها لضربة ركنية.

وقام ليفربول بهجمة خطيرة في الدقيقة 17 لمحاولة معادلة النتيجة، بعدما قام أرنولد بتمريرة رائعة، وصلت إلى فيرمينو أمام المرمى والذي سدد كرة قوية لكن حارس بورنموث تصدى لها.

وفي الدقيقة 27 ضغط ساديو ماني بقوة على دفاع بورنموث ثم توغل داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمحمد صلاح الذي استلم الكرة ثم راوغ ليرما وسدد الكرة في الزاوية اليسرى للمرمى بشكل رائع فسكنت الكرة الشباك ليُعلن عن هدف التعادل للريدز.

وعاد ساديو ماني ليسجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعدما استلم كرة بينية من فان دايك من منتصف الملعب، لينفرد النجم السنغالي بالمرمى ويسدد الكرة على يسار الحارس.

وأنقذ جيمس ميلنر قائد ليفربول مرمى فريقه من هدف التعادل من على خط المرمى، بعدما قام فريزر لاعب بورنموث بتسديد كرة ساقطة من فوق الحارس أدريان في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وأهدر فان دايك فرصة الهدف الثالث بعدما تلقى كرة عرضية من أرنولد الذي نفذ ركلة ركنية، سددها برأسه لكن حارس بورنموث تصدى لها في الدقيقة 66.

وسدد ساديو ماني تسديدة قوية في الدقيقة 74 من زمن اللقاء من خارج منطقة الجزاء، ولكن قائم مرمى بورنموث تصدى لتسديدته وحرمه من هدف رائع.

وأضاع روبيرتو فيرمينو هدف محقق لليفربول في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعدما استلم تمريرة عرضية من محمد صلاح ولكن تسديدة المهاجم البرازيلي علت المرمى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن