جميع المباريات

إعلان

تقارير: تعطل مفاوضات ليفربول لضم جوردون من نيوكاسل بسبب "الصفقة التبادلية"

أنتوني جوردون

أنتوني جوردون جناح فريق نيوكاسل يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول قد دخل في مفاوضات مع نظيره نيوكاسل يونايتد، للتعاقد معه الجناح الشاب أنتوني جوردون خلال الميركاتو الصيفي، لكنها سرعان ما تعطلت بسبب صيغة الصفقة.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن نادي نيوكاسل كان مستعدًا لبيع أنتوني جوردون إلى ليفربول هذا الأسبوع، وذلك في إطار سعيهم للامتثال إلى قواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المحادثات بين الفريقين انهارت.

وأوضحت أن نيوكاسل طلب الحصول على خدمات جاريل كوانسا في صفقة تبادلية بين الناديين، لإتمام انتقال جوردون إلى ليفربول، لكن الريدز رفضوا التخلي عن خدمات مدافعه الشاب صاحب الـ 21 عامًا، والذي تعتبره الإدارة لاعبًا دوليًا مستقبليًا في منتخب إنجلترا، لذلك لن يتم التفريط فيه.

وأشارت إلى أن ليفربول لم يقدم عرضًا بعد المناقشات التي أجراها مع مسؤولي نيوكاسل، لكن هناك فرصة لإحياء المحادثات هذا الأسبوع.

وأضافت أنه حال تقدم المفاوضات، وتوصل لاتفاق بين الطرفين مجددًا، سيخضع جوردون لفحص طبي في لايبزيج، خلال تواجده مع منتخب إنجلترا الذي يشارك في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ويسعى نيوكاسل لبيع بعض لاعبيه، مثل الجناح البالغ من العمر 23 عامًا، قبل نهاية يوم 30 يونيو، وذلك من أجل تجنب خرق قواعد الربح والاستدامة، والتي ستكلف الماكبايس توقيع عقوبة عليهم بخصم نقاط من الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

7

أرقام واحصائيات.. سيصبح أدريان رابيو أول لاعب بدون عقد مع نادي يلعب مباراة مع فرنسا في بطولة اليورو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن