جميع المباريات

إعلان

نفس لعبة الزمالك والمصري.. البنا يرفض احتساب هدفا لسبورتنج أمام منتخب السويس (فيديو)

البنا

الحكم محمود البنا

 

يبدو أن محمود البنا، الحكم الدولي، يعشق الكرات المثيرة بالأخص بعدما رفض احتساب هدفًا لفريق سبورتنج مام منتخب السويس التي أقيمت ضمن مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

والتقى منتخب السويس مع سبورتنج مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السويس.

وبحلول الدقيقة 14 من زمن المباراة رفض محمود البنا احتساب كرة لفريق سبورتنج فيها شك كبير، بعدما سدد لاعب سبورتنج كرة قوية وصلت لحارس فريق منتخب السويس ومن ثم تركها من على خط المرمى ورفض البنا احتساب الكرة هدفا لعدم تخطيها خط المرمى "من وجهة نظره".

وتعد هذه اللقطة نفس لعبة مباراة الزمالك مع المصري البورسعيدي في الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سدد خلالها أحمد سيد زيزو، كرة من نقطة الجزاء ومن ثم اصطدمت بالعارضة وسقطت على خط المرمى وأيضا لم تُحتسب.

وخسر الزمالك مباراة المصري بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب.

اللافت للنظر أن العامل المشترك في اللعبتين هو محمود البنا نفسه الذي كان يدير مباراة الزمالك والمصري، من غرفة تقنية الفيديو، وكان يعاونه يوسف البساطي، بينما أدار البنا مباراة سبورتنج ومنتخب السويس كحكم ساحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن