جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقد جديد لتين هاج.. باريس يهتم بكومان.. ومبابي يهين ليفاندوفسكي

تن هاج

إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عقد جديد لتين هاج

اقترب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، من التوقيع على عقد جديد مع النادي الإنجليزي، ليستمر في منصبه كمدرب للفريق.

وعرض مسؤولو نادي مانشستر يونايتد، عقد جديد بشروط جديدة مع دخول المدرب الهولندي آخر 12 شهر من عقده الذي وقعه مسبقاً لمدة 3 سنوات وينتهي في عام 2025 المقبل.

ذا صن

غضب جماهير إنجلترا

أبدت جماهير المنتخب الإنجليزي، غضبها تجاه المدير الفني جاريث ساوثجيت، بسبب عدم استطاعه المنتخب الإنجليزي من الفوز على منتخب سلوفينيا، في ختام دور المجموعات ببطولة "يورو 2024".

وترى الجماهير الإنجليزية أن ساوثجيت يمتلك أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، الألماني والإسباني، ولكنه لا يزال غير قادراً على قيادة المنتخب للفوز على المنتخب صاحب التصنيف 57 على مستوى العالم.

تيليجراف

محادثات مع لاعب باريس

دخل نادي مانشستر يونايتد في مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة التعاقد مع الأورجوياني مانويل أوجارتي لاعب وسط الفريق الباريسي.

ويحاول مانشستر يونايتد في جلب لاعب خط وسط جديد لتعويض الرحيل المحتمل لكاسيميرو الذي قد ينتقل إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

الصحافة الإسبانية

أس

أكدت الصحيفة أن نادي برشلونة يرفض التفريط في أليخاندرو بالدي خلال فترة الألعاب الأولمبية، ويسعى الفريق للحفاظ على لاعبه العائد من الإصابة.

وتعرض اللاعب للإصابة في الفخذ الأيمن يناير الماضي، وسافر الإسباني حينها لإجراء عملية جراحية، ويرغب البلوجرانا في خوض اللاعب للفترة التحضيرية له مع بداية الموسم.

ماركا

لاعب روما على رادار بيتيس

قالت الصحيفة أن دييجو لورينتي لاعب روما أصبح على رادار ريال بيتيس الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتسعى إدارة الفريق الإسباني للتعاقد مع لورينتي بعد رحيل سوكراتيس وشادي رياض، حيث ترى أنه الخيار المناسب لمركز قلب الدفاع والجانب الأيمن.

سبورت

لاعب برشلونة في الأولمبياد

أشارت الصحيفة إلى أن فيرمين لوبيز لاعب برشلونة والمشارك رفقة منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، سيكون أحد الأسماء المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

وأن من الممكن عدم استدعاء لامين يامال إلى الأولمبياد، حتى لا تتكرر الأزمة التي سبق وأن حدثت من قبل، لبيدري الموسم قبل الماضي عندما شارك في جميع مباريات الموسم وتعرض حينها للإصابة.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

تورام يريد اليوفي

بينما ينتظر أدريان رابيو الرد على عرض يوفنتوس لتمديد عقده، يتجه السيدة العجوز صوب صفقة جديدة.

ينتهي عقد رابيو مع يوفنتوس بنهاية الشهر الجاري، وقد تلقى عرضًا لتمديده لموسمين إضافيين مع خيار عام ثالث، براتب ٧.٥ مليون يورو لكل بطولة.

في نفس الوقت، يسعى يوفنتوس لتعزيز خط وسطه بلاعب فرنسي آخر، هو خيفرين تورام، لاعب وسط نيس البالغ من العمر 23 عامًا.

لاجازيتا ديلو سبورت

طموحات المنتخب الإيطالي لا تتوقف

بعد فوز مثير في اللحظات الأخيرة بفضل هدف زكاجني، تأهل المنتخب الإيطالي إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

يُدرك المنتخب الإيطالي أنّه حقق الحد الأدنى من الهدف بالتأهل المباشر، لكنّ طموحاته لا تتوقف عند هذا الحد.

فسويسرا، خصمهم القادم في دور الـ16، تُعد من الفرق الصعبة، لكنها ليست مستحيلة الهزيمة.

يُدرك المدرب روبرتو مانشيني أنّ فريقه بحاجة إلى تحسين أدائه وتصحيح بعض "الأخطاء" التي ظهرت في المباريات السابقة.

الصحافة الفرنسية

فوت ميركاتو

مبابي يهين ليفاندوفسكي

شهدت مباراة تعادل فرنسا (1-1) مع بولندا، مشادة بين اللاعبين كيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي قبل أشهر قليلة من لقائهما معًا في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.

وأثناء إحدى الكرات المشتركة، تلقى مبابي ضربة على أنفه غير مقصودة من ليفاندوفسكي، ما أثار غضب اللاعب الفرنسي الذي وجه ألفاظًا نابية إلى مهاجم بولندا بحسب ما نقلته الكاميرات التليفزيونية.

يشار إلى أن بولندا ودعت يورو 2024 فيما صعدت فرنسا في وصافة المجموعة الرابعة نحو دور الـ16.

ليكيب

عرض لباريس سان جيرمان

تلقى نادي باريس سان جيرمان عرضًا من أكثر من نادٍ لضم اللاعب الأوروجواياني مانويل أوجارتي هذا الصيف.

أوجارتي البالغ من العمر 23 عامًا انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2023 قادمًا من سبورتينج لشبونة بعقد يمتد حتى 2028، وبينما بدأ الموسم الماضي أساسيًا ظل على مقاعد البدلاء أغلب فترات نهاية الموسم.

ويرغب مانشستر يونايتد في ضم أوجارتي إلى جانب ناديين إيطاليين ونادٍ إنجليزي آخر ونادٍ ألماني.

الصحافة الألمانية

سكاي

باريس يهتم بكومان

يهتم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع كينغسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع بايرن ميونخ، والذي قاده للفوز على باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، حتى عام 2027.

وبالنظر إلى التوقيع المحتمل لمايكل أوليس لاعب كريستال بالاس، فإن كومان لديه تحدي جديد.

صفقة تبادلية

يتطلع نادي شتوتجارت وصيف الموسم الماضي من الدوري الألماني، للتعاقد مع نيكلاس فولكروج مهاجم منتخب ألمانيا ونادي بوروسيا دورتموند.

ويمتد عقد فولكروج مع دورتموند حتى 2026 لكن مستقبله مع الفريق محل شك في ظل سعي دورتموند لضم المهاجم الغيني الدولي سيرهو جيراسي من صفوف شتوتجارت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن