جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مفاوضات يونايتد ولاتسيو.. حيلة مبابي.. ومستقبل رابيو مع يوفنتوس

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

مفاوضات يونايتد ولاتسيو

تواصلت إدارة نادي لاتسيو الإيطالي مع إدارة نادي مانشستر يونايتد من أجل بحث إمكانية التعاقد مع ميسون جرينوود لاعب الفريق.

ويكافح الفريق الإيطالي من أجل إقناع مهاجم مانشستر يونايتد باللعب لفريق لاتسيو بصفقة قد تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

وحاول لاتسيو التوقيع مع جرينوود على سبيل الإعارة الموسم الماضي وفشل في ذلك بعد أن قرر رؤساء يونايتد أنه بحاجة إلى مغادرة أولد ترافورد.

ديلي ميل

حيلة مبابي

لجأ كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، لحيلة ذكية وهي خوض تدريبات منتخب بلاده بقناع للأنف بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الجولى الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وخاض مبابي تدريبات منتخب فرنسا مرتديًا واقي للأنف وذلك بعدما تعافى من الإصابة بشكل نسبي إثر خروجه من المستشفى بعد مباراة النمسا.

أستون فيلا يضم لاعب بروسيا دورتموند

وافق فريق أستون فيلا على التعاقد مع إيان ماتسن، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، خلال الفترة القادمة.

واتفقت إدارة أستون فيلا مع بروسيا دورتموند على التعاقد مع إيان ماتسن بصفقة قيمتها 37.5 مليون جنيه إسترليني، بعقد مدته 6 سنوات.

وقضى ماتسن النصف الثاني من الموسم الحالي معارًا لصفوف بوروسيا دورتموند، ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

حان وقت جوندوجان

تألق لاعب برشلونة إيلكاي جوندوجان، الأربعاء، في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، حيث سجل هدفًا في مرمى المجر وصنع لجمال موسيالا الهدف الأول لألمانيا المضيفة.

جوندوجان، قائد المنتخب الألماني الذي اختير أفضل لاعب في هذه المباراة، يحلم أن تكون هذه لحظته الكبيرة مع منتخبه الوطني.

وعندما كان يلعب لبوروسيا دورتموند، غاب جوندوجان عن كأس العالم 2014 في البرازيل بسبب الإصابة، والتي فازت بها ألمانيا للمرة الرابعة، كما غاب أيضًا بسبب المرض من بطولة أمم أوروبا 2021 في فرنسا.

سيليسن يعود إلى الدوري الإسباني

أعلن نادي لاس بالماس يوم الأربعاء عن تعاقده مع حارس المرمى ياسبر سيليسن، 35 عامًا، من إن إي سي نيميخن.

ووقع حارس المرمى الهولندي، السابق لبرشلونة وفالنسيا وأياكس، للموسمين المقبلين ولم يتم الكشف عن أرقام الاتفاق بين الأندية.

ويمتلك لقبين للدوري الإسباني ، وكأس الملك مرتين ، وكأس السوبر الإسباني مرتين، جميعها حققها مع برشلونة، بالإضافة إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الهولندي مع أياكس.

آس

شاكيري التاريخي

شيردان شاكيري هو اللاعب الوحيد الذي سجل في كل من آخر ست بطولات دولية كبرى، والتي تغطي جميع نهائيات كأس العالم وبطولات أوروبا منذ كأس العالم 2014.

بالإضافة إلى ذلك، فإن لاعب شيكاغو فاير هو أول لاعب يسجل في مباراة في بطولة أوروبا (يويفا) أثناء اللعب لفريق أمريكي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

هل سيخاطر مبابي باللعب أمام هولندا؟

لا يزال المنتخب الفرنسي بعيدًا عن التأكد من قدرته على الاعتماد على كيليان مبابي أمام هولندا يوم الجمعة.

وعاد اللاعب إلى التدريبات الخفيفة ويأمل في اللعب لكن يجب اتخاذ قرار مشترك.

بعد نصف ساعة من بدء تدريبات المنتخب، ظهر النجم الفرنسي، وهو يضع ضمادة على أنفه (ثلاثة أشرطة صغيرة لتثبيت الحاجز الأنفي)، وعلامات طفيفة تحت عينيه، ليؤدي لفات في الملعب ويتبادل بعض التمريرات مع سيريل موين، المدرب البدني للمنتخب.

لو باريزيان

تشاؤم مبابي

على الرغم من أنه تدرب بشكل منفصل، إلا أن قائد البلوز كيليان مبابي، الذي كان يرتدي ضمادة كبيرة على أنفه، تمكن من اختبار نفسه في التعامل مع الكرة، والتسارع على مسافات قصيرة وبعض التدريبات على التسديد على المرمى.

خلال هذه الجلسة التي استمرت ما يزيد قليلاً عن ثلاثين دقيقة، شوهد وهو يناقش مع المدرب ديدييه ديشامب ومساعده جي ستيفان.

وإذا كان هذا التدريب يمثل تطورا في عملية تعافي كيليان مبابي، فإن التشاؤم لا يزال قائما بشأن مشاركته في مباراة البلوز المقبلة.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

سباليتي يتحدى إسبانيا

تحدث سباليتي مدرب منتخب إيطاليا عن قمة إسبانيا المرتقبة والمقرر لها، اليوم الخميس، في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024.

وقال سباليتي: "الديربي مع إسبانيا؟ لا كلهم مباريات ​​ديربي، عندما ألعب في بطولة أوروبا فهي مباريات لن تتكرر مرة أخرى، وأعطي كل مباراة الاهتمام الذي تستحقه، وسنحاول أن نلعب نفس المباراة التي لعبناها ضد ألبانيا".

وأضاف: "نريد التنافس ضد فريق قوي مثل إسبانيا لنرى مستوى كرة القدم لدينا أمام أحد أقوى الفرق على الإطلاق، أنا مقتنع بأننا إذا أعطيناهم الكرة فسوف نخرج بشكل سيء، لذلك سنحاول أن نلعب بأسلوبنا ونسيطر على المباراة، سنرى ما إذا كان بإمكاننا فعل ذلك أمام إسبانيا أيضًا".

لاجازيتا ديلو سبورت

مستقبل رابيو

أكد أدريان رابيو أنه لا يشعر بأي قلق بشأن مستقبله مع نادي يوفنتوس.

وقال رابيو - المتواجد مع فرنسا في بطولة يورو 2024-: "مستقبلي لا يمثل أي مشكلة، ما أود القيام به في المستقبل أحتفظ به لنفسي في الوقت الحالي، لكنني لست قلقًا بشأن مستقبلي".

وأضاف: "تياجو موتا (المدير الفني ليوفنتوس) مدرب عظيم، قام بأشياء عظيمة منذ أن درب في إيطاليا، لقد لعبنا معًا أربعة أو خمسة مواسم في باريس سان جيرمان ونعرف بعضنا البعض جيدًا، لكن تعيينه ليس حاسمًا في مستقبلي".

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

استعدادات بايرن

وضع نادي بايرن ميونخ جدوله الصيفي تحت قيادة المدرب الجديد فينسنت كومباني استعدادًا للموسم الجديد.

وسيبدأ بايرن ميونخ الاستعدادات للموسم الجديد في اليوم التالي لنهائي بطولة أمم أوروبا والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ويجمع كومباني فريق بايرن يوم 15 يوليو لبدء التدريبات.

ومن المقرر أن يخوض بايرن عدة مباريات ودية ومن بينها مواجهة توتنهام يوم 10 أغسطس.

كيكر

ألمانيا إلى دور الـ16

حجز المنتخب الألماني تذكرته إلى دور الـ16 في بطولة أوروبا على أرضه مبكرا بعد الفوز على المجر بنتيجة 2-0.

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ببطولة يورو 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات