جميع المباريات

إعلان

لايبزج ينهي هزائمه بثنائية في يونيون برلين بالدوري الألماني

لايبزج

لايبزيج

وضع لايبزج حدا لمسلسل هزائمه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على ضيفه يونيون برلين، اليوم الأحد، في المرحلة الـ20 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل فولفسبورج 2 / 2 مع ضيفه هوفنهايم.

وافتتح البلجيكي لويس أوبيندا التسجيل للايبزج مبكرا في الدقيقة 11، قبل أن يحرز زميله السلوفيني بنيامين سيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وتضاعفت معاناة يونيون برلين في المباراة، التي أقيمت على ملعب (ريد بول أرينا)، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه النمساوي كريستوفر تريميل في الدقيقة 73.

وارتفع رصيد لايبزج، الذي تعادل مع فيردر بريمن، قبل أن يخسر مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة أمام آينتراخت فرانكفورت وبايرليفركوزن وشتوتجارت، إلى 36 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة خلف بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الرابع.

من جهة أخرى ، توقف رصيد يونيون برلين عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق نقطتين أمام مثلث الهبوط، علما بأنه مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

من ناحية أخرى، واصل فولفسبورج وضيفه هوفنهايم ابتعادهما عن طريق الانتصارات في البطولة عقب تعادلهما 2 / 2، في وقت سابق اليوم.

وتقدم هوفنهايم بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق ماكسيميليان بيير، قبل أن يتعادل لوفرو مايرو لمصلحة فولفسبورج في الدقيقة 58.

وأعاد جريسشا بورميل التقدم لهوفنهايم مجددا، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 66، غير أن ماير عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد هوفنهايم، الذي لم يذق طعم الفوز للمباراة السادسة على التوالي في البطولة، إلى 26 نقطة في المركز الثامن، بفارق 3 نقاط أمام فولفسبورج، صاحب المركز الحادي عشر، الذي فشل في تحقيق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن