جميع المباريات

إعلان

الدوري الألماني.. تعادل لايبزج وفيردر بريمن.. وكولن ينجو من الهبوط أمام يونيون برلين

كولن

لحظة تسجيل كولن هدفا متأخرا في يونيون برلين

نجا نادي كولن من الهبوط الرسمي إلى الدرجة الثانية، اليوم السبت، بعدما تمكن من قلب الطاولة على ضيفه يونيون برلين من التأخر (2-0) إلى الفوز بثلاثة أهداف، في إطار الجولة 33 من منافسات الدوري الألماني التي شهدت كذلك تعادل لايبزج وفيردر بريمن، وفرايبورج وهايدنهايم.

وفي المباراة الأولى، كانت الخسارة أو التعادل نتيجة كافية لهبوط كولن رسميًا من الدوري الألماني، خاصة بعدما تأخر صاحب الأرض بهدفين أمام يونيون برلين من توقيع روبن كنوخ وكيفن فولاند في الدقيقتين 15 و19.

وتمكن كولن من العودة بفضل أهداف فلوريان كاينز وستيفن تيجيس وداميون داونز في الدقائق 45 و87 و90+2 على الترتيب، ليجمع 3 نقاط أبقته في المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة، وفارق نقطتين عن السادس عشر ماينز الذي لعب مباراة أقل.

ويخوض صاحب المركز السادس عشر في الدوري الألماني مباراة فاصلة مع ثالث الدرجة الثانية، لتحديد آخر الهابطين.

وفي المباراة الثانية، تعادل لايبزج بهدف لمثله مع فيردر بريمن، إذ سجل الأخير أولًا عن طريق نيكولاس سيوالد الذي هز شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل بنيامين سيسكو في الدقيقة 61.

وظل لايبزج في المركز الرابع بـ64 نقطة، في الوقت الذي يحتل خلاله فيردر بريمن المركز الحادي عشر بـ39 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، فقد فرايبورج فرصة احتلال المركز السادس هذا الموسم بعد تعادله (1-1) أمام هايدنهايم، إذ سجل أولًا عن طريق ريتسو دوان في الدقيقة 29 ثم استقبل هدفًا في الدقيقة 37 من إمضاء كيفن سيسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن