جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح ضمن 6 لاعبين يجب اختيارهم للجولة 34 المزدوجة

محمد صلاح - ليفربول

محمد صلاح

أعلن الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن ترشيحات خبراء لعبة "فانتازي بريميرليج"، للجولة 34، والتي تشهد مباريات مزدوجة لـ7 فرق.

وتمتلك 7 فرق مباراتين في الجولة 34 في لعبة "فانتازي بريميرليج" وهم: أرسنال، بورنموث، كريستال بالاس، إيفرتون، ليفربول، شيفيلد يونايتد، وولفرهامبتون.

مباريات الـ7 فرق في الجولة المزدوجة

أرسنال: وولفرهامبتون، تشيلسي.
بورنموث: أستون فيلا، وولفرهامبتون.
كريستال بالاس: وست هام، نيوكاسل.
إيفرتون: نوتينجهام فورست، ليفربول.
ليفربول: فولهام، إيفرتون.
شيفيلد يونايتد: بيرنلي، مانشستر يونايتد.
وولفرهامبتون: أرسنال، بورنموث.

وجاءت ترشيحات خبراء لعبة "فانتازي بريميرليج" للجولة 34 المزدوجة كالتالي:

إيبيريشي إيزي لاعب كريستال بالاس (6.0 مليون)

عزز نجم كريستال بالاس مطالبته بالحصول على مكان في خط وسط المدربين في الجولة المزدوجة، بتسجيل هدف الفوز خارج ملعبه أمام ليفربول في نهاية الأسبوع.

وحصل إيزي بسبب هذا الهدف على 10 نقاط في آنفيلد ورفع رصيده إلى هدفين وتمريرة حاسمة في ست مباريات تحت قيادة المدرب الجديد لكريستال بالاس أوليفر جلاسنر.

وتُظهر الإحصائيات الأساسية تأثير إيزي الشامل قبل مباراتيه المتتاليتين على أرضه ضد وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

ومنذ عودته من الإصابة في الجولة 27، ساهمت تسديداته الـ12 وستة تسديدات على المرمى في صدارة فريق كريستال بالاس، في حين أن تمريراته الـ11 المفتاحية هي أكثر بأربع تمريرات من أي زميل في الفريق.

محمد صلاح لاعب ليفربول (13.5 مليون)

من المتوقع أن يكون النجم المصري هو القائد الأكثر اختيارًا في الجولة 34 خلال زيارتي ليفربول لفولهام وإيفرتون.

وسجل صلاح 21 نقطة خلال مواجهاته السابقة مع خصومه القادمين، حيث سجل هدفين وتمريرة حاسمة وثلاث نقاط إضافية.

وفي المباريات خارج أرضه هذا الموسم، بلغ رصيده 81 نقطة، أي أكثر بـ 20 نقطة على الأقل من أي زميل في الفريق، حيث بلغ متوسط ​​6.4 نقطة لكل بداية في مبارياته خارج أرضه.

وكان صلاح أيضًا تهديدًا بارزًا لفريق الريدز مؤخرًا، حيث سدد 23 تسديدة، و16 تسديدة داخل منطقة الجزاء، وست فرص كبيرة و10 تسديدات على المرمى وهو الأكثر بين زملائه في الفريق في آخر 4 مباريات.

بوكايو ساكا لاعب أرسنال (9.0 مليون)

من المرجح أن يكون الجناح هو المنافس الرئيسي لصلاح على شارة القيادة في مواجهات أرسنال مع وولفرهامبتون وتشيلسي.

وعلى الرغم من أنه تمكن من تسجيل هدف واحد فقط في مبارياته الأربع الأخيرة، إلا أن ساكا لا يزال بفارق سبع نقاط عن نجم ليفربول في صدارة ترتيب خط الوسط برصيد 193 نقطة.

وعلى غرار صلاح، قدم ساكا ردودًا هجومية في كل لقاءاته مع خصومه في الجولة 34 في وقت سابق من الموسم، حيث أنتج إجمالي 13 نقطة بفضل هدف وتمريرة حاسمة.

دومينيك سولانكي لاعب بورنموث (7.2 مليون)

يتعادل مهاجم بورنموث مع صلاح برصيد 17 هدفا هذا الموسم بعد هدفه في الجولة الماضية ضد مانشستر يونايتد.

والجدير بالذكر أن سولانكي سجل هدفين من تلك الأهداف الـ17 ضد منافسيه القادمين في الجولة 34 ضد أستون فيلا وولفرهامبتون، حيث ساعده هدف في كل مباراة على إجمالي 13 نقطة.

جابرييل لاعب أرسنال (5.4 مليون)

البرازيلي لاعب أرسنال هو المدافع المتميز في الجولة 34 نظرًا لإمكانياته الهائلة في الملعب.

وكان جابرييل شخصية رئيسية في خط الدفاع الذي ساعد أرسنال على الحفاظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة، أي أكثر بأربعة على الأقل من أي فريق آخر.

كما كان تهديده في الركلات الحرة والركلات الركنية عاملاً مهمًا في الأشهر الأخيرة.

فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول (6.6 مليون)

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في دفاع ليفربول في الجولة 34، فإن قلب الدفاع هو اختيار أكثر أمانًا من ترينت ألكسندر-أرنولد (8.4 مليون جنيه إسترليني) وأندرو روبرتسون (6.4 مليون جنيه إسترليني)، اللذين من المرجح أن تكون دقائقهم في اللعب غير مضمونة، بعد عودتهم الأخيرة من الإصابة.

وليس هناك من ينكر أن فريق يورجن كلوب ناضل من أجل الحفاظ على شباكه نظيفة، حيث حصل على شباك نظيفة واحدة فقط خلال آخر 11 مباراة في الدوري.

ومع ذلك، فإن تهديد فان دايك على المرمى من خلال الكرات الثابتة هو ما يمكن أن يكافئ المستثمرين في فانتازي، بسبب تسديداته الـ32 داخل منطقة الجزاء و25 تسديدة بالرأس هي أكثر من أي مدافع آخر في موسم 2023/24.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن