جميع المباريات

إعلان

جاري نيفيل: صلاح يحتاج إلى استراحة.. ورحيل كلوب سيساعده قليلًا

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

علق جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق، على مشادة محمد صلاح جناح فريق ليفربول، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لكتيبة الريدز، قبل دخوله كبديل في مواجهة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن الفرعون ابتعد عن مستواه في الفترة الماضية، ويجب عليه أن يتجنب مصير سون مع توتنهام، ولكن رحيل يورجن كلوب قد يساعده على تجاوز الأزمة.

وقال جاري نيفيل في تصريحات عبر قناة سكاي سبورتس: "أمر غير سار أن ترى ذلك بين مدرب رائع ولاعب رائع، لقد حدث لي ذلك في مانشستر يونايتد عدة مرات".

وأضاف: " المدرب سيغادر وهو ما يساعد صلاح قليلاً، أعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة صغيرة إذا استمر الأمر لبقية الموسم، خاصة مع شخصيتان ضخمتان في ليفربول".

وواصل: "كنت في ديربي الميرسيسايد، وشاهدت الكثير من مباريات ليفربول مؤخرًا، وصلاح ليس في مستواه، لقد كان لاعبًا رائعًا، وهو مازال كذلك، لكنه كان بعيدًا عن ذلك بشكل كبير في مواجهة إيفرتون".

وأكمل: "أعني أنه لم يلمس الكرة في الشوط الأول، ما كان ملحوظًا هو أنه أمامي مباشرة في مواجهة فيتالي ميكولينكو، لا أستطيع أن أتذكر أنه كان يحصل على الكرة، أعتقد أننا رأينا أنه كان لديه حوالي خمس إلى ست لمسات بعد 30 دقيقة".

وتابع: "لقد اصطدم صلاح بجدار من الطوب، عليه أن يكون حذرًا، كان هناك لاعب يُدعى سون هيونج مين في توتنهام، أعتقد أنه اصطدم بجدار من الطوب منذ حوالي 18 شهرًا، حيث بدا وكأنه قد رحل وكان كذلك يكافح خلال المباريات".

وأتم: "يلعب هؤلاء اللاعبون الكثير من المباريات بشكل مستمر، وكان صلاح حاضرًا تقريبًا لمدة ست أو سبع سنوات، تأتي نقطة حيث تحتاج إلى استراحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بيراميدز

بيراميدز

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

94

تدخل قوي من وليد الكرتي على رجب نبيل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن