جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس العالم.. مابولولو يقود أنجولا للانتصار الأول.. ومدغشقر تفوز بصعوبة على جزر القمر

مابولولو

منتخب أنجولا

حقق منتخب أنجولا أول انتصار له في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وفاز منتخب أنجولا على نظيره إسواتيني بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

وسجل هدف الفوز للمنتخب الأنجولي لاعبه كريستوفاو باسينسيا مابولولو في الدقيقة الثانية.

لمشاهدة هدف مابولولو مع أنجولا أمام إيسواتيني (اضغط هنا).

ورفع منتخب أنجولا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني، حيث كان تعادل في أول مباراتين، فيما ظل منتخب إسواتيني بلا رصيد في قاع الترتيب.

ويتصدر المجموعة حاليًا منتخب ليبيا برصيد سبع نقاط يليه المنتخب الأنجولي، ويتواجد المنتخب الكاميرون، الذي يواجه الرأس الأخضر غدًا السبت، في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف خلف الرأس الأخضر.

بينما يتواجد المنتخب الموريتاني في المركز الخامس بنقطة واحدة.

وضمن منافسات الجولة ذاتها لحساب المجموعة التاسعة، فاز منتخب مدغشقر على ضيفه منتخب جزر القمر 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة.

وسجل هدفي منتخب مدغشقر ريان رافيلوسون في الدقيقتين الأولى و66، فيما سجل هدف جزر القمر الفاردو بن في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب مدغشقر المجموعة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام منتخبي جزر القمر وغانا صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

فيما يتواجد منتخب مالي في المركز الرابع برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب أفريقيا الوسطى، بينما يقبع منتخب تشاد في قاع الترتيب بلا رصيد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg