جميع المباريات

إعلان

بسبب انسحاب الحارس.. بوركينا فاسو تواجه أزمة قبل مباراة مصر في تصفيات كأس العالم

بوركينا فاسو

منتخب بوركينا فاسو

يواجه منتخب بوركينا فاسو تحديات كبيرة قبل مواجهتيه الحاسمتين في تصفيات كأس العالم 2026 ضد مصر يوم 6 يونيو وسيراليون يوم 10 يونيو.

ووفقًا لموقع "Sport News Africa" شهدت قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب براما تراوري جدلاً كبيراً بسبب استمرار غياب القائد برتراند تراوري ونائبه إيسوفو دايو، وهو ما أثار استياء الجماهير والمراقبين.

بعد غيابه عن مباريات مارس، تم استدعاء حارس المرمى هيرفي كوفي مجدداً، إلا أنه وقبل أيام قليلة من المباراة ضد مصر، تم الإعلان عن انسحاب كوفي وحل محله لامبي ساليفو كوليبالي، حارس مرمى نادي ساليتاس من الدوري البوركينابي.

وأثار هذا التغيير المفاجئ جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية ببوركينا فاسو، حيث تختلف الآراء حول سبب غياب كوفي.

بينما يعتبر البعض أن كوفي يعاني من إصابة في الركبة، يرى آخرون أن انسحابه يأتي في إطار دعم زملائه الذين لم يتم استدعاؤهم للمنتخب.

وفي تصريحاته، أكد المدرب براما تراوري أنه طلب من كوفي تقديم المستندات الطبية الداعمة لإصابته.

وقال تراوري: "تحدثت مع هيرفي كوفي وأخبرني أنه أجرى استشارات وأشعة سينية وأن ركبته ليست في حالة جيدة. طلبت منه ببساطة أن يرسل لي المستندات الطبية وشهادة تثبت إصابته وأنه غير قادر على السفر".

ويواجه منتخبنا الوطني نظيره بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة غينيا بيساو، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

اقرأ أيضًا..

أكلات ومشروبات محظورة.. تشيلسي يُواجه ثورة غذائية مع قدوم ماريسكا وألفاريز

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن