جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر يعلن إصابة أحمد فتوح.. وغيابه عن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

أحمد فتوح لاعب منتخب مصر

أحمد فتوح لاعب منتخب مصر

أعلن منتخب مصر في بيان رسمي، تعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك وكتيبة الفراعنة، لإصابة في الكاحل، ستمنعه من استكمال معسكر المنتخب الوطني، في ظل صعوبة لحاقه بمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال المنتخب الوطني في بيان رسمي عبر صفحة اتحاد الكرة على فيسبوك: "خضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لإشاعات تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس، أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026".

وأضاف: "حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الإطمئنان على أحمد فتوح بعد الإصابة التي تعرض لها، متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة و التأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر في اللقائين المقبلين".

ويفتقد منتخب مصر أيضًا لخدمات الظهير الأيسر محمد حمدي لاعب بيراميدز بداعي الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة الكونغو الديمقراطية، بدور الـ 16 من بطولة أمم أفريقيا الماضية.

أقرأ أيضًا

كوكا أو استدعاء جديد.. حسام حسن يبحث عن حلول لسد ثغرة الظهير الأيسر لمنتخب مصر

مباريات مثيرة ومشوار منتخب مصر.. ماذا ينتظرك في فترة التوقف الدولي؟

مصدر بالمنتخب ليلا كورة: كنا نعلم بإيقاف حمدي وغيابه أمام بوركينا فاسو.. ولدينا البديل

فتوح يكشف.. كواليس التجديد للزمالك.. منحة الـ 100 مليون.. ومفاوضات الأهلي وزد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن