جميع المباريات

إعلان

محمد كوفي: حسام حسن يستحق تدريب منتخب مصر.. وكوناتيه مكسب كبير للأهلي حال ضمه

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

أكد محمد كوفي مدير منتخب بوركينا فاسو، أن مباراة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026 ستكون صعبة للغاية، لكنه سعيد بمواجهة مدربه السابق حسام حسن، كما تطرق للحديث عن المهاجم محمد كوناتيه.

وقال محمد كوفي مدير منتخب بوركينا فاسو في تصريحات عبر القناة الأولى: "لن أنسى فترة تواجدي مع ناديي الزمالك والمصري، ولا أشعر بالغربة عندما أتواجد في مصر".

وتابع: "مواجهة بوركينا فاسو مع مصر ستكون صعبة للغاية، مصر تعتبر أكبر دولة في أفريقيا، وندرك مدى صعوبة المواجهة حتى رغم تغيير مدربهم، وتريزيجيه هو لاعبي المفضل في منتخب مصر، وسنقدم مباراة جيدة".

وزاد: "أنا سعيد جدًا أن حسام حسن تولى تدريب منتخب مصر، هو يستحق ذلك منذ فترة طويلة، ليس مجرد مدرب بل أيقونة، وكان مدربي في عدة أندية، ومواجهته شرف لي وأمر يسعدني".

وعن أنباء انتقال محمد كوناتيه لاعب منتخب بوركينا فاسو لصفوف النادي الأهلي، علق قائلًا: "سيكون مكسب كبير للغاية، هو لاعب قوي جدًا، وحال انضمامه لفريق كبير سيقدم أداء مميز جدًا، لا أعلم إذا كان سينتقل للأهلي أم لا".

واختتم حديثه قائلًا: "نركز في الوقت الحالي على مواجهتي مصر وسيراليون، وأنا أحب الجماهير المصرية بسبب معاملتهم لي، أنا زملكاوي ولكن أحب جميع المصريين، وكنت أشجع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن