جميع المباريات

إعلان

بينهم الشامي.. ماذا قدم الرباعي العائد من الإصابة قبل الانضمام لمنتخب مصر؟

محمد الشامي لاعب المصري

محمد الشامي لاعب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر، لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، انضمام 4 لاعبين عائدين من الإصابة مؤخرًا، بعضهم لم يشارك حتى الآن مع ناديه، والبعض الآخر ظهر لدقائق قليلة قبل استدعائه من حسام حسن المدير الفني كتيبة الفراعنة.

وجاء على رأس تلك الأسماء محمد الشناوي حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني، الذي أبعدته الإصابة مع الفراعنة في كأس أمم أفريقيا الماضية، عن المشاركة مع كتيبة القلعة الحمراء خلال الأشهر الأخيرة.

وعاد الشناوي مؤخرًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، قبل أن ينضم لقائمة الأهلي في مباراتي نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي، لكنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك في أي دقيقة.

وانضم زميله ياسر إبراهيم قلب دفاع المارد الأحمر، لقائمة المنتخب الوطني مجددًا، عقب عودته للمشاركة مع الأهلي، كبديل في إياب نهائي أفريقيا ضد الترجي التونسي.

وشارك ياسر إبراهيم في الدقيقة 92، ليلعب لمدة 3 دقائق فقط، بعد غياب امتد منذ شهر فبراير الماضي، بعد إصابته في مواجهة نادي ميدياما الغاني.

وتواجد كذلك أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الأهلي في قائمة الفراعنة استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026، رغم غيابه عن آخر ثلاث مباريات للمارد الأحمر.

وغاب كوكا عن مواجهة الأهلي المحلية أمام بلدية المحلة، بالإضافة لمباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، بعد تعرضه للإصابة في الركبة.

ويأتي محمد الشامي لاعب النادي المصري، ضمن قائمة العائدين من الإصابات، الذين اختارهم حسام حسن للتواجد في صفوف معسكر منتخب مصر المقبل، نظرًا لقناعاته بإمكانيات اللاعب، منذ تولى تدريبه في صفوف الفريق البورسعيدي من قبل.

وكان محمد الشامي قد أصيب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال شهر أبريل الماضي، أبعده عن عدة مباريات محلية لناديه، قبل أن يعود في مباراتي المصري الماضيتين، ضد إنبي ثم مودرن فيوتشر، حيث شارك في الدقيقة 75 باللقاء الأول، ثم الدقيقة 70 بالمواجهة الأخيرة، لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن