جميع المباريات

إعلان

خماسي عائد.. وثنائي يظهر لأول مرة في قائمة منتخب مصر

ناصر ماهر لاعب الزمالك

ناصر ماهر لاعب الزمالك

شهدت قائمة منتخب مصر، لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، عودة 5 لاعبين بعد غيابهم عن قائمة الفراعنة الأولى في عصر حسام حسن، بالإضافة لاستدعاء ثنائي لتمثيل المنتخب الوطني للمرة الأولى في تاريخهما.

وجاء محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس العائدين لقائمة منتخب مصر في المعسكر المقبل، عقب غيابه عن القائمة الأولى في عهد حسام حسن، بسبب عدم اكتمال جاهزيته، بعد إصابته مع الريدز في البريميرليج.

واستدعى حسام حسن الحارس محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة، رغم عدم مشاركته مع الأهلي خلال الفترة الماضية، لكنه تواجد على مقاعد البدلاء في مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب غيابه عن المعسكر الماضي بداعي الإصابة.

وعاد كذلك الثنائي ياسر إبراهيم وأحمد سيد زيزو للتواجد في قائمة الفراعنة، بعد غيابهما عن البطولة الودية التي شارك فيها المنتخب الأول ببداية مشوار حسام حسن، بسبب الإصابة، حيث عاد مدافع الأهلي للمشاركة كبديل في نهائي أفريقيا، بينما تعافى نجم الزمالك ويشارك بصورة طبيعية كأحد أهم العناصر في تشكيل القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وتواجد الظهير الأيسر أحمد فتوح في قائمة منتخب مصر، بعدما استبعده حسام حسن من قائمة المعسكر الماضي، مشيرًا في ذلك الوقت إلى أنه لاعب مهم ولكن لا يجب أن يضمن اي لاعب مركزه في المنتخب، وأنه يجب أن يمتلك الروح والرغبة للعودة للانضمام لصفوف الفراعنة.

وانضم الثنائي ناصر ماهر صانع ألعاب نادي الزمالك، وأحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي، إلى قائمة منتخب مصر للمرة الأولى في مسيرتهما الاحترافية، حيث سبق لناصر ماهر تمثيل منتخب مصر الأولمبي، لكنه لم ينضم من قبل لصفوف المنتخب الأول، بينما يظهر أوفا مع الفراعنة للمرة الأولى بعد تألقه مع إنبي منذ الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن