جميع المباريات

إعلان

براندت: سنحاول أن نتحلى بالهدوء.. وشلوتربيك: نستطيع هزيمة أي خصم في العالم

جوليان براندت وشلوتربيك

جوليان براندت وشلوتربيك ثنائي بوروسيا دورتموند

أكد جوليان براندت نجم بوروسيا دورتموند أن فريقه يجب أن يتحلى بالهدوء في مواجهة ريال مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام مساء الغد على ملعب ويمبلي، بينما أشار زميله المدافع نيكو شلوتربيك إلى أن هجوم الفريق الإسباني يتمتع بجودة كبيرة، وعلى رأسهم بيلينجهام، لكنهم قادرين على التفوق أمام خصم، بعد الخروج بشباك نظيفة ذهابًا وإيابًا أمام باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

وقال جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند في المؤتمر الصحفي: "نحاول أن نتحلى بالهدوء، بالطبع، صحيح أن هناك ضجة أكبر من أي مباراة في الدوري الألماني، هذا أمر لا يمكنك تجاهله تمامًا، لكن علينا أن نعتبرها مثل أي مباراة آخرى".

وأضاف: "نحن متحمسون للغاية، ومن الطبيعي أن يكون هناك ترقب للمواجهة، علينا أن نحاول الاستمتاع بها، و موسمنا في دوري أبطال أوروبا يمنحنا الشجاعة".

وأكمل: "لقد خضنا آخر مباراة لنا هذا الموسم قبل أسبوعين، هل هذه مشكلة كبيرة الآن؟ لن أقول ذلك، هذا لا يشكل أي فرق بالنسبة لي، لقد تدربنا بقوة وبشكل مكثف، ومستعدون بشكل جيد".

وعن نهاية مسيرة توني كروس وماركو رويس مع ريال مدريد ودورتموند بهذه المواجهة، علق قائلًا: "لقد تمكنت من اللعب مع كليهما، توني أيقونة ولاعب استثنائي فاز بكل شيء، هو قدوة في عالم الرياضة وترك إرثًا ضخمًا، ورويس هو الشخص الذي ألهمني لكي ألعب لنادي بوروسيا دورتموند، كان من الرائع أن ألعب بجواره".

وعن علاقته بجود بيلينجهام زميله السابق ولاعب الميرنجي الحالي، رد براندت: "هو لاعب في ريال مدريد حاليًا، ولا يوجد سوى عدد قليل من اللاعبين لديهم تواصل معه، لكن الجميع يركز على مهمتنا".

وفي المقابل، تحدث نيكو شلوتربيك مدافع بوروسيا دورتموند عن المواجهة الصعبة أمام هجوم ريال مدريد غدًا، قائلًا: "سيتعين علينا أن نرى كيف ندافع غدًا، يتمتع الثلاثي الهجومي لهم بجودة هائلة، يستطيع بيلينجهام القيام بكل شيء، التسديد والمراوغة واللعب بالرأس".

وأضاف: "ليس لدي الكثير لأقوله عن جناحي ريال مدريد، لقد تسببا في مشاكل لكل منافس في العالم، لا يمكننا إيقافهم بمفردنا، ولكن سنفعل ذلك كفريق".

وتابع: "حافظنا على شباكنا نظيفة أمام باريس مرتين، هذا ليس طبيعيًا، نعلم الآن أيضًا أننا قادرون على التغلب على أي خصم في العالم، إذا آمنا جميعًا بذلك غدًا، فلدينا أيضًا فرصة جيدة للفوز".

وواصل: "لقد تحدثت إلى ماتس هوميلز وماركو رويس حول نهائي 2013، إنها مباراة كرة قدم، لكنها مباراة خاصة جدًا، نركز على الاستعداد والاستمتاع بالمباراة، لكن لا يمكننا أن نسمح للكثير من الضغط أن يؤثر علينا، إذا تركت الكثير من الضغط يؤثر عليك، فسوف تخسر".

وأشاد شلوتربيك بزميله في قلب الدفاع هوميلز قائلًا: "لقد اكتسب ماتس الخبرة عبر السنوات الماضية، وفاز بكل شيء في مسيرته، أنا سعيد دائمًا باللعب بجانبه، يمكنه أن يفعل كل شيء، سواء بالكرة أو بدونها، إنه يمنحني الكثير من الاستقرار، لقد كان نموذجًا يحتذى به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن