جميع المباريات

إعلان

المصري الثالث تحت إمرة "سبيشيال وان".. عمر فايد يبحث عن فرصته مع مورينيو في فنربخشة

عمر فايد

عمر فايد

تولى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي، تدريب فنربخشة التركي، بداية من الموسم المقبل، في تجربة جديد لـ"سبيشيال وان".

وتعد هذه التجربة هي الأولى لمورينيو في الدوري التركي، وذلك بعدما رحل عن تدريب نادي روما الإيطالي في منتصف الموسم المنقضي.

وتولى مورينيو تدريب العديد من الأندية الكبرى في أوروبا أبرزها بورتو، إنتر ميلان، تشيلسي، مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وستتجه أنظار الجماهير المصرية، نحو تجربة مورينيو مع فنربخشة، ليس لمجرد التعلق بالمدرب البرتغالي فحسب، بل لأن هناك محترف مصري في صفوف الفريق التركي وهو عمر فايد.

وانتقل عمر فايد إلى نادي فنربخشة التركي، مطلع الموسم الجاري قادمًا من نادي المقاولون العرب، كمحترف مصري جديد في أوروبا.

ولم يشارك عمر فايد صاحب الـ20 عامًا، في أي مباراة مع فنربخشة منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

وخرج عمر فايد إعارة إلى فريق نوفي بازار الصربي، منذ بداية الموسم الجاري، من أجل اكتساب الخبرات بحسب ما كشف النادي التركي.

ويُعد العمل تحت إمرة جوزيه مورينيو بالنسبة لأي لاعب كرة هو بمثابة الحلم، وكذلك يحلم عمر فايد بمنحه الفرصة بالتدرب تحت قيادة "سبيشيال وان".

ربما يحظى عمر فايد بفرصة العمل مع مورينيو في الموسم الجديد، خاصة بعد الظهور المميز لمدافع منتخب مصر الأولمبي مع ناديه الصربي خلال الموسم الجاري، ليكون المصري الثالث الذي يعمل مع المدرب البرتغالي.

وسبق وأن أشرف جوزيه مورينيو على تدريب، عبد الستار صبري أثناء توليه تدريب بنفيكا البرتغالي عام 2000، ومحمد صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف تشيلسي الإنجليزي عام 2015.

وتولى مورينيو تدريب بنفيكا لفترة قصيرة لمدة 3 شهور، لكن عبد الستار صبري كان من أكثر اللاعبين مشاركة معه، حيث شارك في 7 مباريات وصنع هدفًا.

على الجانب الآخر عانى محمد صلاح، من قلة المشاركة مع مورينيو خلال موسم 2014/2015، حيث شارك في 8 مباريات فقط، مما أدى إلى رحيله عن البلوز صوب فيورنتينا في هذا التوقيت.

عمر فايد حظى بمشاركة أساسية وكبيرة مع نادي نوفي بازار هذا الموسم، على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الدوري الصربي.

وشارك عمر فايد في 21 مباراة رفقة نوفي بازار خلال الموسم المنصرم في مختلف المسابقات والبطولات.

ومن المفترض أن يحسم فنربخشة، مصير عمر فايد خلال الفترة المقبلة، إما أن يبقى مع الفريق في الموسم الجديد، أو يرحل على سبيل الإعارة مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن