جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة دي يونج.. قلق كامافينجا.. ورحيل شقيق مبابي

دي يونج

دي يونج لاعب برشلونة ومنتخب هولندا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحف الإنجليزية

ديلي ميل

زيركزي على رادار مانشستر يونايتد

يفكر مانشستر يونايتد في التعاقد مع جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحضر يونايتد لتقديم عرض لضم المهاجم الهولندي في الصيف الجاري، حيث يمتلك زيركزي شرط جزائي في عقده مع بولونيا يبلغ 33.7 مليون جنيه استرليني.

ذا صن

جراهام بوتر يقترب من ليستر

اقترب نادي ليستر سيتي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، من إعلان التعاقد مع جراهام بوتر لقيادة تدريب الفريق خلفاً لإنزو ماريسكا الذي رحل لتدريب نادي تشيلسي.

ودخل بوتر في محادثات إيجابية مع إدارة نادي ليستر سيتي لتولي قيادة الفريق، ليقترب من العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي منذ إقالته من تدريب تشيلسي في أبريل من العام الماضي.

تشيلسي يرفض عرض أتلتيكو

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي، رفض العرض الذي قدمه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع كونور جالاجر لاعب فريق البلوز.

ويرغب النادي الإسباني في الحصول على خدمات لاعب الوسط الإنجليزي على سبيل الإعارة، وهو الأمر الذي يرفضه نادي تشيلسي للتخلي عن خدمات جالاجر.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

عودة دي يونج

من المتوقع أن يعود اللاعب فرانكي دي يونج إلى نادي برشلونة، خلال أيام.

وخرج دي يونج من قائمة منتخب هولندا في يورو 2024 بسبب إصابة في الكاحل الأيمن، ليحصل على عطلة قصيرة رفقة أسرته.

ويستهدف برشلونة أن يعمل دي يونج مع أخصائي العلاج الطبيعي على التعافي سريعًا ليشارك في الفترة التحضيرية الصيفية التي تسبق انطلاق الموسم المقبل.

آس

قلق كامافينجا

أثار اللاعب إدوارد كامافينجا قلق الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا بعد أن فشل في إكمال الحصة التدريبية الجماعية، أمس الثلاثاء.

وعانى كامافينجا من بعض المشكلات البدنية في تدريبات فرنسا التي أقيمت عقب الفوز (1-0) على النمسا في أولى مباريات الديوك في يورو 2024.

ومن المنتظر أن يخضع كامافينجا لفحوصات طبية إضافية لتحديد موقفه من المشاركة في مباريات يورو القادمة.

ماركا

مستقبل ناتشو

انحصرت الخيارات في مستقبل المدافع ناتشو فيرنانديز بين وجهتين، إما أن يبقى مع ريال مدريد أو ينتقل إلى الدوري السعودي.

ويتنافس فريقان سعوديان على الفوز بخدمات ناتشو، هما الاتحاد والقادسية، مع أفضلية الأخير الذي يملك قوة مالية لا يمكن الاستهانة به، رغم تأهله هذا الموسم فقط إلى الدرجة الممتازة.

ويفكر ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب ليني يورو من ليل الفرنسي، إذا ما غادر ناتشو هذا الصيف.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

زيركزي بين ميلان واليونايتد

كشفت الصحيفة موقف جوشوا زيركزي لاعب بولونا الإيطالي من الرحيل عن صفوف فريقه خلال الانتقالات الصيفية، في ظل العروض العديدة التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن زيركزي يضع إي سي ميلان كخيار أول، حيث يفضل اللاعب البقاء في إيطاليا، لكنه يضع مشروع مانشستر يونايتد أمام عينه، وقد يلجأ إليه إذا لم تتم الأمور رفقة الروسونيري.

فوتبول إيطاليا

صراع لضم سامو أوموروديون

ذكرت الصحيفة أن أوموروديون لاعب أتليتيكو مدريد أصبح مطلبًا في صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وسبق وأن ارتبط اللاعب بالرحيل صوب ميلان ونابولي بالإضافة إلى روما.

ويرغب ميلان في ضم مهاجم أتليتيكو مدريد لكنه لا يضع اللاعب ضمن أولوياته، وسيفكر في ضمه حال فشلت صفقة زيركزي، كما أن تشيلسي سيكون المنفس الأول لضم الإسباني الشاب.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فرنسي مع منتخب التشيك

يضم طاقم منتخب التشيك الموجود في المجموعة السادسة رفقة البرتغال، المعد البدني الفرنسي نيكولا ديون، والذي تواجد من قبل مع أندية سانت إتيان، نيس ورين.

وكان مدرب التشيك يفكر في التعاقد مع ميشيل دوفور، ليكون المعد البدني للمنتخب في يورو 2024، بالأخص وأنه عمل معه في نادي ستراسبورج من قبل، لكنه فضل ديون، بسبب براعته في هذا المجال مع أندية عدة.

لوباريزيان

رحيل شقيق مبابي

أعلن إيثان مبابي، شقيق اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، رحيله عن باريس سان جيرمان، وذلك بعدما وصل لنهاية عقده في الموسم الحالي 2023-24.

وبعد أسابيع قليلة من رحيل مبابي إلى نادي ريال مدريد، أعلن إيثان رحيله هو الآخر حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "لكل ما قدمته لي، ولكل الأشخاص الرائعين الذين وضعتهم في طريقي،
وللطريقة التي جعلتني أنمو بها، باسم الحب الصادق الذي أكنه لك، أقول لكم شكرًا ووداعًا".

الصحافة الألمانية

كيكر

موسيالا يسطع في سماء يورو

يتمتع لاعبو بايرن ميونخ بأداء مميز خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

يتواجد 10 لاعبين من بايرن ميونخ في يورو 2024 بواقع خمسة لاعبين لألمانيا، 2 مع فرنسا، وواحد لكل من إنجلترا، هولندا والنمسا.

أحد أفضل لاعبي بايرن في يورو الجارية، هو جمال موسيالا، الذي أصبح أفضل لاعب على أرض الملعب في المباراة الافتتاحية وسجل هدفًا رائعًا في الفوز بنتيجة 5-1 على اسكتلندا.

د ب أ

تصريحات ناجلسمان

يتوقع يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، أن يخوض لاعبوه اختبارًا صعبًا أمام منتخب المجر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وقال ناجلسمان: "لا نتوقع الإطاحة بكل المنافسين من أرض الملعب".

وأضاف: "سنحاول أن نسبب المتاعب للمجر بنفس الطريقة، لكن الأمر يتعلق بطريقة لعبنا، وكيفية خوض المباراة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن