جميع المباريات

إعلان

نابولي يرد على وكيل كفاراتسخيليا: ليس معروضًا للبيع

كفاراتسخيليا

خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي

أصدر نادي نابولي بيانًا للرد على تصريحات ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال النجم خفيتشا كفاراتسخيليا، بالإضافة إلى والد اللاعب الجورجي، بشأن رحيله عن الفريق الإيطالي، ورغبته في الانضمام لنادي سيشارك بدوري أبطال أوروبا بعد يورو 2024.

وقال نابولي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا): "وفي إشارة إلى تصريحات وكيل أعمال كفاراتسخيليا، ماموكا جوجيلي، ووالده، يؤكد فريق نابولي أن اللاعب لديه عقد لمدة ثلاث سنوات آخرى مع النادي".

وأضاف: "كفاراتسخيليا ليس معروضًا للبيع في سوق الانتقالات، ليس الوكلاء أو الآباء هم من يقررون مستقبل اللاعب المتعاقد مع الفريق، بل نادي نابولي، هذه نهاية القصة".

وكان وكيل كفاراتسخيليا قد أكد أن اللاعب يرغب في مغادرة نابولي، رغم أن أنطونيو كونتي لديه خطط كبيرة بشأن مستقبله مع الفريق، لكن هذا لا يعني رغبة اللاعب في البقاء، وسينتظر حتى نهاية مشاركته مع منتخب جورجيا في يورو 2024.

وفي المقابل أوضح والد النجم الجورجي أنه سيقرر مستقبله بنفسه، لكن الأولوية بالنسبة له هي انتقاله لنادي سيلعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

79

فرصة ضائعة.. تمريرة لصالح أوكرانيا داخل منطقة الجزاء وصلت عند أرتيم دوفبيك سددها قوية لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بلجيكا

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

80

التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما زال مسيطرا على اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن