جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يستقر على أول صفقاته الصيفية

يوفنتوس

يوفنتوس

أكدت تقارير إيطالية على أن يوفنتوس بدأ في التخطيط لموسم الانتقالات القادم والذي سيعتمد فيه بشكل كبير على تدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن نادي يوفنتوس وجه خطته لضم ريكاردو كالفيوري لاعب بولونيا الشاب صاحب الـ 21 عام، بالإضافة إلى وضعه جوفاني دي لورينزو نجم نابولي البالغ من العمر 30 عام ضمن خطته البديلة.

وأوضحت الصحيفة استعداد يوفنتوس لضم كالفيوري مقابل المبلغ الذي حدده بولونيا والذي بلغ 30 مليون يورو، ووضع فريق السيدة العجوز 3 أسماء للدخول في الصفقة وهم فابيو ميرتي ونيكولاس كافيليا و فوكاندو جونزاليز.

وقالت الصحيفة أن بولونيا يرغب في الحصول على موهبة يوفنتوس توماسو باريري وهو الأمر الذي يرفضه تياجو موتا المدير الفني المحتمل قدومه للبيانكونيري.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة يوفنتوس في تدعيم الجبهة اليمنى بضم دي لورينزو في حال رحل لاعبه الشاب باريري، والذي تبلغ قيمته نحو 20 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
جورجيا

جورجيا

- -
البرتغال

البرتغال

3

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: روي باتريسيو، خوسيه سا، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياز، برونو فيرنانديز، جونسالو راموس، برناردو سيلفا، ماتيوس نونيس، روبن نيفيز، نونو مينديز، جواو كانسيلو، ديوجو جوتا، فيتينيا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن