جميع المباريات

إعلان

سيعود بعد غياب 5 أشهر.. ميكالي يمنح النني قبلة الحياة في الأولمبياد

النني - مصر - الكاميرون

محمد النني لاعب وسط منتخب مصر

أعلن المنتخب الوطني الأولمبي انضمام محمد النني، لاعب نادي أرسنال السابق، لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي قد أعلن انضمام الثنائي محمد النني وأحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، ضمن اللاعبين الكبار "فوق السن" المسموح له ضمهم في الأولمبياد.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس، والتي تضم كلا من: "إسبانيا، أوزبكستان وجمهورية الدومينيكان".

النني يعود للحياة

وشارك محمد النني في 6 مباريات في الموسم الماضي 2023-24 مع أرسنال، بواقع 96 دقيقة فقط، إذ كانت أخر مباراة لعبها صاحب الـ 31 عامًا عندما شارك بديلًا في مباراة نيوكاسل يونايتد يوم 24 فبراير الماضي بالدوري الإنجليزي، حيث لعب في الدقيقة 89 من المباراة ليشارك لمدة دقيقة واحدة.

وكان النني قد تواجد مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم أفريقيا 2023، وشارك في 3 مباريات وظل على مقاعد البدلاء في مباراة كاب فيردي.

ورحل محمد النني عن صفوف أرسنال بنهاية الموسم الماضي 2023-24 ويقترب الآن من الانتقال إلى الدوري السعودي حسبما أشارت صحيفة الرياضية السعودية. (للتعرف على التفاصيل اضغط هنا)

الأولمبياد قبلة الحياة للنني

عودة محمد النني للمشاركة في المباريات ستكون بعد غياب استمر 5 أشهر (151 يوما)، حيث ستكون أول مباراة لمنتخب مصر في الأولمبياد يوم 24 يوليو الجاري، كما ستكون سلاح مهم وقوي له، وقد يستغل هذه البطولة لإعادة اكتشاف نفسه من جديد وتسويق نفسه بشكل أفضل.

حيث أعلن نادي أرسنال يوم 17 مايو الماضي رحيل محمد النني بعد قضاء 8 سنوات بين صفوف النادي الإنجليزي، وذلك بعدما توج معه بـ 3 بطولات محلية وهم: "كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقبان من كأس الدرع الخيرية".

وانتقل النني إلى آرسنال في يناير 2016 قادمًا من بازل السويسري في صفقة قدرت بـ13 مليون يورو تقريبًا.

أما الحافز الثاني، هو استغلال البطولة من أجل تحقيق إنجاز دولي جديد بعد التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الوطني الأول، لأول مرة بعد 28 عامًا، بالإضافة إلى تأهله إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية مرتين 2017، و2021 دون تحقيق اللقب.

ولم يحظ محمد النني بشرف التواجد مع منتخب مصر في آخر معسكرين أي من بعد تولي حسام حسن المهمة الفنية لمنتخب مصر، والذي خاض فيهم الفراعنة مباريات أمام كلا من: "نيوزيلندا، كرواتيا، بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن