جميع المباريات

إعلان

قبل انطلاق الأولمبياد.. محمد طارق لـ"يلا كورة": أتمنى تواجد صلاح.. ورحلت عن الزمالك للمشاركة

محمد طارق

محمد طارق لاعب المنتخب الأوليمبي

كتب - طه عبد الله:

كشف محمد طارق، لاعب نادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي، عن سر رحيله من الزمالك على سبيل الإعارة، بجانب آخر استعدادات "الفراعنة" قبل المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة روجيرو ميكالي في أولمبياد باريس المقبلة، والتي مقرر لها أن تنطلق 26 يوليو القادم، وذلك بعد أن احتل وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال محمد طارق بتصريحات خاصة لـ"يلا كورة" :"كنت أشارك بصفة مستمرة مع الزمالك قبل رحيلي، لكن رحلت إلى المصري على سبيل الإعارة من أجل خوض مباريات أكثر، ولكي أكون أكثر جاهزية قبل خوض الأولمبياد مع المنتخب".

وتابع: "لم يتصل بي أحد من نادي الزمالك للعودة في الفترة الحالية، وأنا أركز مع المصري في الوقت الراهن، والموسم ما زال مستمرًا، بالإضافة إلى المشاركة المرتقبة في الأولمبياد، والأمور ستتضح أكثر بعد نهاية الموسم".

وانتقل للحديث عن مشاركة المنتخب المنتظرة في الأولمبياد، قائلًا: "التركيز يسيطر على اللاعبين بشكل دائم ونستعد بشكل قوي للمشاركة في باريس، ونمتلك جهاز فني متميز بشكل كبير بقيادة ميكالي، الذي يصنع بدوره حالة كبيرة من التناغم، ونستغل كل دقيقة لنا في المعسكر للتعلم والاستفادة بكل ما هو جديد".

واصل: "هناك مجهودات أخرى كبيرة من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي، من أجل تلبية احتياجات الفريق".

وأكمل: "نحن جيل محترم قادرين على حصد ميدالية لمصر، لكن وجود 3 أسماء من المنتخب الأول إضافة لنا بشكل كبير، في ظل تمثيلنا لوطننا، وأي اسم سيصنع الفارق دون شك".

وأتم حديثه: "ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، هو صانع القرار بخصوص اختيار الثلاثي، وأي أسم سيشكل إضافة كبيرة، وأتمنى وجود محمد صلاح نجم ليفربول، وقائد المنتخب الأول بكل تأكيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن