جميع المباريات

إعلان

"فرصة للوصول لنصف النهائي".. يحيى خالد يعلق على مجموعة يد منتخب مصر بالأولمبياد

يحيى خالد

يحيى خالد

علق يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، على مجموعة الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس 2024 خلال الصيف الجاري.

وأسفرت قرعة كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الأرجنتين، الدنمارك، فرنسا، النرويج والمجر.

وقال يحيى خالد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد: "كنا نشاهد القرعة جميعًا معًا، جميع اللاعبين من الفريق الوطني كنا على الهاتف، كانت تجربة مثيرة حقًا، لدينا الكثير من الأفكار ومن الصعب قول أي شيء، أعتقد أن المجموعة صعبة للغاية، بالطبع إنها صعبة حقًا، نتوقع بالتأكيد أن فرنسا والدنمارك هما برأيي أفضل فريقين في العالم، لذلك أن نكون معهم في المجموعة صعب جدًا من البداية".

وأضاف: "ثم النرويج والمجر، أعتقد أنهم في المستوى الثاني بعد ذلك، وهي مباريات صعبة أيضًا، إنها تقريبًا مثل اللعب في اليورو، الأرجنتين هي بالنسبة لنا أسهل مباراة في المجموعة".

وتابع: "نأمل في أن نبذل قصارى جهدنا، لكسب أكبر عدد ممكن من المباريات، لنكون لدينا أفضل طريق إلى الدور نصف النهائي لأنه بالطبع، الجانب الآخر لا يزال جيدًا، هناك إسبانيا وألمانيا والسويد، وهي فرق متقدمة حقًا".

وأتم يحيى خالد تصريحاته: "بعد ذلك، هناك كرواتيا وسلوفينيا اللتان لا تزالان فرقًا جيدة أيضًا، إنها مباريات أولمبية ولا يوجد شيء سهل، أعتقد أننا لدينا المجموعة الأصعب، ولكن أعتقد أن ذلك يمنحنا فرصة أفضل للوصول إلى الدور نصف النهائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

46

بداية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن