جميع المباريات

إعلان

الزحف مستمر نحو الصدارة.. نسر الأهلي يعبر الداخلية في ليلة الانتصار الـ11 تواليًا (فيديو)

الأهلي الداخلية

الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زحفه نحو صدارة الدوري المصري بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 4-1، مساء اليوم الخميس.

وأقيمت مباراة الأهلي والداخلية على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الممتاز للموسم الجاري "2023-2024".

وافتتح وسام أبو علي التسجيل للأهلي في الدقيقة 35 ثم عزز التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

وعاد إمام عاشور ليسجل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 90 أحرز محمود العربي هدف الداخلية الوحيد قبل أن يعود إمام عاشور ليسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 90+3.

وبهذه النتيجة (4-1)، يصل نسر الأهلي إلى الانتصار الـ11 على التوالي في الدوري، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب من 22 مباراة.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة ولكن من 26 مباراة.

بينما يتذيل الداخلية قاع المسابقة المحلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة.

تفاصيل المباراة:

دخل الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد الشناوي - محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - كريم فواد - مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - حسين الشحات - أحمد عبدالقادر - وسام أبو علي".

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي: "رمضان مصطفى - كريم يحيى - أحمد عماد - معاذ الحناوي - إيهاب سمير - محمود حسونة - كليتشي شيميزين - محمود منصور - شريف دابو - مصطفى فوزي - إسلام عبد النعيم".

فرض الأهلي سيطرته في الدقائق الأولى، وجاءت الخطورة الأولى من تسديدة إمام عاشور في الدقيقة 5 ولكن خرجت بعيدة عن مرمى حارس الداخلية.

وفي الدقيقة 8 أهدر الأهلي هدفا محققا بعد عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء لم يستغلها عبد القادر بصورة سليمة وأهدرها بغرابة بعد أن سددها بوجه القدم الخارجي مرت على يسار حارس الداخلية إلى خارج الملعب.

ونجح الأهلي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد تسديدة صاروخية من أحمد عبدالقادر إلا أنه تم إلغاء الهدف بسبب التسلل على اللاعب نفسه منذ بداية الهجمة.

هدف الأهلي الملغي أمام الداخلية بعد العودة لتقنية الـ VAR

وعاد إمام عاشور في الدقيقة 20، ليُطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس الداخلية بأطراف أصابعه وخرجت ركنية للأهلي.

واستمر الأهلي في إهدار الفرص، ففي الدقيقة 22 استلم كريم فؤاد الكرة بصورة رائعة وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة ولكن مرت على يمين حارس الداخلية إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 35 نجح الأهلي في افتتاح التسجيل بعد أن أرسل حسين الشحات عرضية قوية وقابلها وسام أبو علي إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.

لمشاهدة هدف الأهلي الأول أمام الداخلية اضغط هنا

وأهدر الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 37 بعد تسديدة مباشرة من أحمد عبدالقادر ولكن اصطدمت الكرة العارضة.

وفي الدقيقة 40 ذهب حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو بعد لمسة يد على معاذ الحناوي لاعب الداخلية وقرر احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي.

ونجح وسام أبو علي في تسجيل ضربة الجزاء ببراعة في الدقيقة 41، ليحرز ثنائية الأهلي في شباك الداخلية (2-0).

الهدف الثاني لوسام أبو علي في شباك الداخلية.. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأهدر وسام أبو علي الهدف الثالث في الدقيقة 43 بعدما تلقى عرضية رائعة من إمام عاشور ولكن المهاجم الفلسطيني أهدر الكرة بغرابة بعد أن سددها على يسار حارس الداخلية إلى خارج الملعب.

ووصل وسام بذلك إلى 7 أهداف مع الأهلي في الدوري من 10 مباريات، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي على الداخلية بنتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 50 أرسل حسين الشحات عرضية وقابلها عبدالقادر برأسية ولكن لم تكن بصورة جيدة، لتمر على يمين حارس الداخلية إلى خارج الملعب.

وأهدر الأهلي فرصة جديدة بعد هجمة خطيرة وصلت إلى إمام عاشور والذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى حارس الداخلية في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 60 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت عند إمام عاشور سددها أرضية قوية مرت على يمين حارس الداخلية إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 3-0.

وأهدر إمام عاشور هدفا محققا في الدقيقة 75 بعدما انفرد بحارس الداخلية وسددها في يده ثم ارتدت له ثم سددها أرضية مرت من أمام المرمى لكن الحكم المساعد رفع رايته معلنا وجود تسلل بعد ذلك.

وفي الدقيقة 83 انطلق محمد مجدي أفشة بالكرة داخل منطقة الجزاء ومررها إلى كريستو ولكن سددها أقوى من اللازم وخرجت أعلى الملعب.

وقبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 90 أحرز محمود العربي هدف الداخلية الوحيد، لتصبح النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 90+3 أحرز إمام عاشور الهدف الرابع للأهلي في شباك الداخلية.

وانتهت أحداث المباراة بفوز الأهلي على الداخلية بنتيجة 4-1، ليواصل المارد الأحمر انتصاراته في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن