جميع المباريات

إعلان

100 مليون يورو مكافأة توقيع ونهاية أطول مسلسل في مدريد.. صفقة مبابي بعيون العالم

مبابي

كيليان مبابي - لاعب باريس سان جيرمان السابق

سلطت الصحف العالمية الضوء على إعلان ريال مدريد التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة 5 سنوات قادمة.

وأوضح ريال مدريد في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الإثنين، أنه تم التعاقد مع مبابي لمدة خمس سنوات قادمة لينتهي عقده مع الفريق الملكي في عام 2029.

وكان مبابي قد رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان رغبة منه في الانتقال لريال مدريد بالأخص وأنه كان حلمه منذ الطفولة.

ماذا قالت صحف العالم عن انتقال مبابي لريال مدريد؟

ليكيب.. الدور على مدريد ليعلن عن مبابي

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي وقع على عقود انتقاله لريال مدريد حتى عام 2029.

ونقلت الصحيفة تصريحات مبابي عقب التوقيع الرسمي والتي قال فيها: "الحلم الآن أصبح حقيقة، سعيد للغاية  وفخور بالانضمام إلى نادي أحلامي، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي".

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد سيقوم بتقديم اللاعب صاحب الـ 25 عامًا بعد نهاية مشوار منتخب فرنسا في يورو 2024 القادمة.

وأنهت أن مبابي سيجد زملائه في المنتخب الفرنسي من صفوف ريال مدريد وعلى رأسهم، أوريليان تشواميني، إدواردو كامافينجا وفيرلاند ميندي.

ذا صن.. 51 مليون جنيه إسترليني راتب مبابي سنويًا

وبدأت الصحيفة الإنجليزية حديثها عن صفقة مبابي، بأنه بعد العديد من التكهنات حول مستقبله انضم رسميا إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن الخبر من ضخامته تسبب في تعطل الموقع الرسمي لريال مدريد عبر شبكة الانترنت، وهذا يدل على أنه كان الصفقة الأهم لجماهير ريال مدريد مؤخرًا.

وأوضحت أن مبابي وقع على عقود حتى عام 2029، وسيحصل على راتب قدره 51 مليون جنيه إسترليني سنويًا، علما بأنه كان يحصل على 63.9 مليون جنيه إسترليني في السنة الأخيرة مع باريس.

موندو ديبورتيفو.. مبابي لاعب مدريد الجديد

وركزت الصحيفة الإسبانية على أن المكافأة التي سيحصل عليها مبابي مقابل توقيعه لريال مدريد، والتي يصل قدرها إلى 100 مليون يورو وسيتم دفعها على أقساط.

واضافت الصحيفة أن ريال مدريد لم يحدد موعد تقديمه رسميا لكنه سيكون بعد نهاية بطولة يورو 2024.

وأكملت الصحيفة أن بذلك ينتهي أحد أطول المسلسلات في تاريخ سوق الانتقالات، وذلك بعدما خاض الثنائي ناصر الخليفي "رئيس باريس" وفلورنتينو بيريز "رئيس ريال مدريد" معركة شاملة من أجل إقناع اللاعب.

لوباريزيان.. انتهى الأمر

وقالت الصحيفة الفرنسية إن مبابي بات حرا بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، وبعدها وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لينتهي الأمر بشكل رسمي.

وأضافت أن رحلة مبابي مع باريس انتهت بعدما لعب معه 7 مواسم، وسجل خلالهم 256 هدفا في 308 مباراة، وساعد الفريق في التتويج بلقب الدوري الفرنسي 6 مرات، وكأس فرنسا 4 مرات، وأفضل هداف في تاريخ النادي، ورغم ذلك فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن