جميع المباريات

إعلان

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط بثلاثية أمام ميتز في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد خلال مباراة ميتز ونانت

مصطفى محمد خلال مباراة ميتز ونانت

سقط فريق نانت، الذي يضم المهاجم المصري مصطفى محمد، في فخ الهزيمة أمام مضيفه ميتز، بثلاث أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية  ملعب سانت سيمفوريان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

وتقدم فريق ميتز مبكرًا عن طريق الجناح الجزائري كيفن فان دين قيطون في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، بعد أسيست من زميله ماثيو أودول، لكن سرعان ما أدرك نانت التعادل عن طريق النيجيري موسيس سيمون في الدقيقة 14، بصناعة زميله نيكولاس بالويس.

وخطف ميتز التقدم في الدقيقة 28، عن طريق مهاجمه سيمون أليسور من صناعة أبلي جالو، قبل أن يحسم أصحاب الأرض الأمور بالهدف الثالث عن طريق السويدي جويل أسورو في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري مصطفى محمد بصفة أساسية، قبل أن يقرر بيير أريستوي مدرب نانت استبداله في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، والدفع باللاعب بماتيس أبلين بدلًا منه.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد نانت عند 14 نقطة، حيث سقط في فخ الهزيمة للمواجهة الثانية على التوالي، حيث مازال يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وفي المقابل رفع ميتز رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد نحو المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما حقق انتصاره الثالث منذ بداية الموسم.

 

 

أقرأ ايضًا

بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط على أرضه أمام ريمس في الدوري الفرنسي (فيديو)

دون أن يتجه إلى مقاعد البدلاء.. مصطفى محمد يغادر ملعب نانت بعد استبداله أمام ريمس (فيديو)

بالفيديو.. مصطفى محمد يتوج بجائزة هدف الشهر بالدوري الفرنسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن