جميع المباريات

إعلان

مدرب الرديف الأقرب.. 3 أسماء على طاولة لابورتا لخلافة تشافي في برشلونة

تشافي

تشافي

أصبح مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، موضع تساؤل مرة أخرى، ورحيله المحتمل أعاد إطلاق أسماء المرشحين لخلافته.

أعلن تشافي في يناير الماضي رحيله عن برشلونة مع انتهاء الموسم الحالي، لكن بعد مفاوضات خوان لابورتا رئيس النادي، الذي كان متمسكا باستمراره، قرر مدرب البارسا التراجع قراره، والبقاء حتى انتهاء عقده في صيف 2025.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، هناك 3 أسماء مرشحة لخلافة تشافي في برشلونة، وهم رافائيل ماركيز، البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، والألماني هانز فليك مدرب بايرن ميونخ السابق.

وأوضحت الصحيفة أن رافا ماركيز مدرب فريق الرديف في برشلونة، يعد أقرب المرشحين لخلافة تشافي، لأن إدارة النادي ترى فيه حالة مشابهة لحالة جوارديولا أو لويس إنريكي عندما وصلوا إلى الفريق الأول.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف غريمه ريال مدريد، ويتقدم على جيرونا (الثالث) بـ4 نقاط، مع تبقي جولتين على نهاية الموسم.

ويتبقى لبرشلونة مباراتين أمام رايو فاييكانو (على ملعبه) وإشبيلية (خارج أرضه)، ويحتاج للفوز في مباراة واحدة على الأقل لضمان الوصافة والمشاركة في السوبر الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

3

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن