جميع المباريات

إعلان

برأسية روديجير.. ريال مدريد يفتتح 2024 بانتصار صعب على مايوركا بالليجا (فيديو)

روديجير

أنطونيو روديجير

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، فوزاً صعباً على نظيره ريال مايوركا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإسباني.

وسجل هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 78 من عمر المباراة عن طريق المدافع الألماني أنطونيو روديجير.

وافتتح نادي ريال مدريد عام 2024 بانتصار صعب على مايوركا، ليحافظ على صدارة الدوري الإسباني.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب "الليجا" برصيد 48 نقطة، بينما يقع ريال مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

لمشاهدة هدف ريال مدريد.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

هدد البرازيلي فينيسيوس جونيور مرمى نادي مايوركا بعد مرور 20 دقيقة، بعدما استلم تمريرة سحرية من مودريتش داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بيسراه ولكن الكرة ترتطم في قدم حارس مايوركا للتتحول إلى ركلة ركنية.

وكاد فينيسيوس أن يسجل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 38 من زمن اللقاء، بعدما راوغ لاعب مايوركا ممررا الكرة بين قدميه، وسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن حارس مايوركا تصدى للكرة ببراعة.

وأنقذت العارضة العلوية لمرمى أندري لونين، مرمى ريال مدريد من تلقي الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 42، بعدما حول أنطونيو سانشيز لاعب مايوركا كرة عرضية برأسية قوية ولكن اصطدمت في العارضة ثم سقطت على خط المرمى قبل أن يمسك بها لونين حارس النادي الملكي.

وفي الشوط الثاني، تصدى القائم الأيسر لمرمى ريال مدريد لتسديدة لاعب مايوركا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وتواصلت فرص نادي مايوركا في الدقيقة 57، عندما قابل أنطونيو سانشيز كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن الكرة مرت أعلى المرمى.

وأهدر ريال مدريد فرصة هدف محقق في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما استلم رودريجو كرة داخل منطقة الجزاء وسددها مقوصة ولكن الحارس يتصدى لترتد إلى براهيم دياز الذي حول الكرة برأسه ولكن الكرة تصطدم بالقائم الأيسر وتمر أمام خط المرمى قبل أن يمسكها حارس مايوركا.

وتمكن أنطونيو روديجير مدافع النادي الملكي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة 78، بعدما قابل كرة عرضية لعبها لوكا مودريتش من الركلة الركنية، برأسية قوية سكنت شباك حارس مايوركا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن