جميع المباريات

إعلان

موسيماني: أتحمل مسؤولية الخسارة من النصر بـ8 أهداف.. وهدفنا البقاء بالدوري السعودي

موسيماني

بيتسو موسيماني - مدرب أبها

تحمل المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب نادي أبها، في حديثه بالمؤتمر الصحفي، مساء الثلاثاء، مسؤولية الخسارة من النصر بـ8 أهداف نظيفة خلال لقائهما الذي أقيم ضمن الجولة 26 من منافسات دوري روشن السعودي.

وتلقى أبها أكبر هزيمة في تاريخه بالدوري السعودي أمام النصر، ليواصل معاناته مع موسيماني في جدول الترتيب، إذ بات في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة، وفارق نقطتين فقط عن الخامس عشر الأخدود.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة أبها والنصر: "أتحمل كامل المسؤولية.. ولا بد أن نتقبل الخسارة بعد ارتكابنا العديد من الأخطاء، ولا بد أن نتعلم من هذا الدرس القاسي".

وأوضح بشأن أهدافه مع أبها هذا الموسم: "مهمتنا الأولى الآن هي البقاء في الدوري السعودي".

وأجاب المدرب الجنوبي أفريقي عن سؤاله بشأن إبقاء التونسي سعد بقير على مقاعد بدلاء أبها ضد النصر: "هل كنا سننتصر إذا أشركته؟ ولماذا لم تسألوني هذا السؤال عندما حققنا الفوز؟".

وواصل: "منحنا النصر 5 أهداف بأخطاء فادحة.. وأتأسف للاعب محمد القحطاني، هو لاعب صغير في السن وعليه التعلم من أخطائه في المباريات القادمة".

يشار إلى أن بيتسو موسيماني قاد أبها في 6 مباريات منذ وصوله في 11 يناير 2024، حقق خلالها الفوز في مناسبتين، مقابل تعادلين وخسارتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

52

نهاية الشوط الأول بتقدم روما على ميلان بهدفين دون رد

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

51

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن