جميع المباريات

إعلان

أشعر أنني متهم.. 10 تصريحات من هشام نصر عن موسم الصالات في الزمالك

هشام نصر

هشام نصر في حوار سابق مع يلا كورة

تحدث هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن موسم فرق الرجال في ألعاب الصالات الثلاث، بعد الفشل في الحصول على أي لقب محلي أو قاري هذا الموسم.

وأنهت فرق الصالات في الزمالك في ألعاب اليد والطائرة والسلة هذا الموسم دون تحقيق أي لقب، ما شهد توجيه انتقادات واسعة لمجلس إدارة حسين لبيب، خاصة هشام نصر الذي تولى ملف ألعاب الصالات فور وصول المجلس في أكتوبر 2023.

تصريحات هشام نصر عن موسم الصالات في الزمالك

واستفاض نصر في الحديث عبر قناة صدى البلد التليفزيونية بشأن موسم صالات الزمالك، ليدلي بـ10 تصريحات هامة، على النحو الآتي:

اتهام

- "أشعر أنني في موضع اتهام.. وجماهير الزمالك لديها كل الحق في الحزن والغضب من نتائج فرق الصالات هذا الموسم، لكنني أيضًا غاضب، ربما أكثر منهم".

اعتذار

- "جمهور الزمالك ينقسم إلى نوعين.. الجزء الأول من جماهير الزمالك ليس له علاقة بأي تفاصيل إدارية، وكل ما يهمه فقط أن يحقق فريقه الانتصارات، وأعتذر لهؤلاء عما حدث هذا الموسم في ألعاب الصالات.. أما النوع الثاني من جماهير الزمالك، فيرغب في معرفة أسباب النتائج السيئة، وهذا من حقهم بالطبع".

مسؤولية مشتركة

- "أنا نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وليس فرق الصالات فقط لذا فالمسؤولية لا تقع على هشام نصر فقط".

اعتراف

- "أعترف بأن إدارة الزمالك وقعت في خطأ.. كان من الممكن أن نترك كل شيء على ما هو عليه دون تغييرات، ثم ننتظر نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع".

رحيل منتخب مصر

- "فريق الطائرة فقد 6 لاعبين في موسم واحد لذا من الطبيعي أن نتراجع هذا الموسم، خاصة مع تحسن فريق الأهلي.. ورحل عن فريق اليد العديد من اللاعبين الكبار الذين يلعبون لمنتخب مصر مثل قداح ومحمد علي وغيرهما، فكيف لنا أن نحقق البطولات".

أزمة قيد

- "لا تنس أن فرق الصالات في الزمالك كانت ممنوعة أيضًا من القيد.. وسددنا ما يقارب 15 مليون جنيه لقيد اللاعبين فور وصولنا".

مستحقات متأخرة

- "بعض اللاعبين في فرق الصالات لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 2022.. وتمكنا من دفع 40% تقريبًا من المستحقات التي بلغت 107 ملايين جنيه في 3 ألعاب فقط.. وأشكر اتحادات اليد والطائرة والسلة على السماح لنادي الزمالك بتقسيط ديونه".

العصا السحرية

- "وصول هشام نصر أو مجلس إدارة الزمالك لا يعني أن فرق الصالات ستحقق الفوز مباشرة.. نحن لا نملك عصا سحرية".

المركز الثاني

- "نقاتل في الزمالك على كل بطولة نشارك بها، ولا نلعب إلا على المركز الأول فقط.. والمركز الثاني بالنسبة لنا مثل الأخير، لكنني لا أستطيع الجزم بأن الزمالك سيحقق كل البطولات الموسم المقبل في ألعاب الصالات، وبالطبع سنسعى إلى المنافسة على المركز الأول".

نجل هشام نصر

- "تعيين ابني مديرًا لفريق اليد في الزمالك؟ ياريت يوافق.. الأمر لم يتم بسبب الهجوم الجماهيري ضدي رغم أنه يمتلك كل الإمكانيات والمقومات لهذا المنصب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg