جميع المباريات

إعلان

الجماهير تقتحم مباراة إنيمبا ورينجرز.. ركلة جزاء تثير الجدل في الدوري النيجيري (فيديو)

إنيمبا

إنيما

ألغيت مساء اليوم الأحد، مباراة رينجرز وإنيمبا في بطولة الدوري النجيري بسبب اقتحام الجماهير لأرض الملعب.

وكان رينجرز على موعد مع مواجهة مصيرية في تحديد صدارة ترتيب الدوري النيجيري، مع فريق إنيمبا، واستمرت نتيجة التعادل السلبي قائمة بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة 90+9 والتي احتسب فيها حكم المباراة ركلة جزاء لرينجرز مما دعا لاعبو إنيمبا للانسحاب من المباراة.

وأشار موقع " hallmarknews" النيجيري إلى أن مواجهة رينجرز وإنيمبا تم إلغائها في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعدما قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل.

وأضاف أن المباراة كانت تشير للتعادل السلبي، لكن حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء لرينجرز في الدقيقة 90+9، ومن ثم قرر لاعبو إنيمبا الانسحاب من المباراة، وبعدها اقتحمت الجماهير الملعب وعطلت استئنافها.

وأكمل الموقع النيجيري أن لاعبي إنيمبا رفضوا استئناف اللعب، وغادر فريق رينجرز وسط حضور يقارب الـ 35 ألف مشجع على ملعب نامدي إزيكيوي.

يشار إلى أن سعة ملعب نامدي أزيكيوي تتحمل 22 ألف متفرج، ورغم ذلك بلغ الحضور في لقاء اليوم ما يقارب الـ 35 ألف مشجع، أي أنه تم بيع أكثر من 20 ألف تذكرة زيادة عن الحد المسموح.

وتتبقى 3 مباريات لكل من رينجرز وإنيمبا في الدوري النيجيري..

إنيمبا سيواجه كل من: " بايلسا، سبورتنج وبلاتيو يونايتد"، فيما يواجه فريق رينجرز كلا من: "شوتينج ستارز، بيندل إنشورانس وجومبي يونايتد".

ويدخل رينجرز هذه المباراة متفوقا في عدد النقاط برصيد 61 نقطة في المركز الأول، فيما يتواجد إنيمبا في المركز الثاني برصيد 60 نقطة فقط.

لمشاهدة لحظة اقتحام الجماهير لأرضية الملعب.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن