جميع المباريات

إعلان

دون لاعبيه الدوليين.. الزمالك يهزم النصر وديًا استعدادا لمواجهة سيراميكا

الزمالك

الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزًا وديًا مساء اليوم الثلاثاء، على فريق النصر بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل ثلاثية نادي الزمالك مساء اليوم، مهاب ياسر في الدقيقة 13، محمد عاطف في الدقيقة 77، وعبد الله السعيد في الدقيقة 86، بينما سجل للنصر سيد شعبان في الدقيقة 41.

وبدأ الفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المباراة بتشكيل مكون من: "عمر عبد العزيز، عمر جابر، أحمد رفاعي، أحمد عاطف، عبد الرحمن علي، محمد أشرف "روقا"، سيف جعفر، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، سيد عبد الله "نيمار"، مهاب ياسر وناصر منسي".

وسيطر الزمالك على معظم أحداث الشوط الأول وصنع لاعبوه العديد من الفرص المحققة، نتج عنها تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 13 عن طريق مهاب ياسر، في حين لم يشكل فريق النصر خطورة على مرمى الزمالك سوى في كرة هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بتشكيل مكون من: "عمر عبد العزيز، أحمد رفاعي، عبد الرحمن علي، أحمد عبد الرحيم ايشو، سيد عبد الله نيمار، عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، يوسف إبراهيم "أوباما"، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، محمد صلاح".

وواصل الزمالك السيطرة ونتج عن ذلك تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد عاطف عقب مشاركته مرة أخرى بديلا في الدقيقة 70، وأضاف عبد الله السعيد الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 86، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
أوكرانيا

أوكرانيا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

69

الحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب أوكرانيا أرتيم دوفبيك

Advertisement
مباشر
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1 1
رومانيا

رومانيا

78

إذا انتهت المباراة بهذه النتيجة سيتأهل منتخب رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا إلى دور الـ16

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن