جميع المباريات

إعلان

مباراة اتحاد العاصمة وقسنطينة.. أعمال شغب.. استنكار.. وتحقيق موسع (فيديو)

ملعب الشهيد

ملعب الشهيد حملاوي بعد أحداث أمس

شهدت مباراة شباب قسنطينة واتحاد العاصمة مساء الإثنين أحداث شغب، وجرت المباراة على ملعب الشهيد حملاوي في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الجزائري.

وقرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم منع الحضور الجماهيري خلال الجولتين القادتين (28-29) من المسابقة المحلية، بالإضافة إلى منع جماهير الفريق الضيف من التنقل إلى ملعب الفريق المستضيف خلال الجولة الـ 30.

وتعرض ملعب الشهيد جملاوي للتخريب بعد الاشتباكات التي جرت بين جماهير الفريقين وعناصر الشرطة المتواجدة في ملعب اللقاء، والتي بدأت من جماهير شباب قسنطينة رغم تقدم فريقها في نتيجة اللقاء.


ونتج عن أعمال الشغب التي جرت تلف العديد من منشآت الملعب بالإضافة إلى وقوع العديد من الإصابات بين جماهير الفريقين.

ونشرت إدارة فريق اتحاد العاصمة بيانًا استنكر فيه الفريق الأحداث التي جرت وجاء نصه كالآتي:

"تستنكر إدارة إتحاد العاصمة الأحداث المؤسفة والتراجيدية التي عاشها فريقنا وجمهورنا في ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة مساء أمس، خلال مواجهة النادي الرياضي القسنطيني، في مشهد غير مبرر لا يمت أية صلة بالرياضة وأخلاقياتها".

تابع البيان: "وبعيدا عن الأسباب التي أدت الى حدوث اعمال شغب فان المشاهد والصور التي تم تداولها على نطاق واسع في مختلف وسائل ووسائط التواصل الاجتماعي توضح أن فريقنا وأنصارنا كانوا عرضة لخطر لا يحمد عقباه خاصة عند تسلل مناصري الفريق القسنطيني إلى أرضية الميدان رغم تقدم فريقهم في النتيجة وحتى بعد المباراة".

وقرر الاتحاد الجزائري فتح تحقيق موسع بشأن واقعة الشغب التي شهدها اللقاء أمس ومعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاعها.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (1-1)، ليرتفع رصيد شباب قسنطينة إلى النقطة 49 في المركز الثالث، فيما وصل رصيد اتحاد العاصمة إلى النقطة 43 بالمركز الرابع.

شاهد: أحداث شغب وعنف في مباراة شباب قسنطينة واتحاد العاصمة في الدوري الجزائري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن