جميع المباريات

إعلان

"إنهاك بدني وعقلي".. ريال مدريد يعترض على إقامة كأس العالم للأندية 2025

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يعترض على فكرة إقامة كأس العالم للأندية بنظامه الجديد، كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريقًا.

كأس العالم للأندية 2025، يقام خلال الفترة 15 يونيو وحتى 13 يوليو من العام المقبل، في النسخة الأولى من البطولة بشكلها الجديد بمشاركة 32 فريقًا.

وقالت ريليفو: "هذه البطولة اللاعبين والأندية وضعت في حالة حرب، بإدخال المزيد من المباريات في أجندة فيفا الممتلئة، وهو ما يعارضه ريال مدريد".

وأضافت: "في ريال مدريد يرون إنه لا توجد فائدة في ذلك، الموسم المقبل سنبدأ في أغسطس وننتهي في يوليو، هذا جنون سيقتلون اللاعبين، فهم سيلعبون لمدة 11 شهرًا دون راحة، بإجمالي حوالي 72 مباراة".

وتابعت: "ريال مدريد سيخوض مباريات في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، ذلك بالإضافة إلى مباراة في بطولة إنتركونتيننتال للأندية في 18 ديسمبر، بالإضافة إلى المباريات التي سيخوضها اللاعبون مع منتخبات بلادهم".

وأشارت: "ريال مدريد في كأس العالم للأندية سيواجه فريقًا أفريقيًا أو من أمريكا الجنوبية أكثر قوة ولياقة بدنية، سيصلون في منتصف الموسم، بينما سيكون فريق أنشيلوتي منهكًا في نهاية الموسم، ليشارك في بطولة تقام بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستلزم مسافات بعيدة للسفر".

وأتمت الصحيفة: "في مدريد لا يرون الهدف من المشاركة في كأس العالم للأندية، رغم الحصول على 50 مليونًا للمشاركة و100 مليون آخرين حال الفوز، لكن البطولة ستؤدي لإرهاق اللاعبين على المستوى البدني والعقلي".

وكان يلا كورة حصل في وقت سابق على تفاصيل مكافآت المشاركة في مونديال الأندية 2025، والتي تنص على 9 ملايين دولار للمشاركة، وتصل إلى 40 مليونًا في حالة التتويج. طالع التفاصيل

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، بالفوز على فريق بروسيا دورتموند، مساء يوم السبت الماضي الموافق 1 يونيو.

اقرأ أيضًا:

أسرار مثيرة في طفولة مبابي قبل الشهرة

رسميا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع كيليان مبابي

خروج كروس ودخول مبابي.. كيف تغيرت قيمة ريال مدريد السوقية في يومين؟

يونايتد ينافس ليفربول وريال مدريد على ضم ليني يورو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن