جميع المباريات

إعلان

إمام عاشور: أشكر جماهير الأهلي العظيمة.. ونركز على البطولة المقبلة

إمام عاشور لاعب الأهلي خلال مواجهة أوراوا

إمام عاشور لاعب الأهلي خلال مواجهة أوراوا

وجه إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، الشكر لجماهير القلعة الحمراء، عقب فوز الفريق الأحمر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الانتصار على حساب أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وقال إمام عاشور في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: "أشكر جماهير الأهلي العظيمة، واللاعبين الذين لم يقصروا على الإطلاق، بالإضافة للجهاز الفني، وأبارك لهم على تحقيق الانتصار".

وأضاف: "أتينا لبطولة كأس العالم للأندية من أجل الحصول على ميدالية، وللأسف لم ننجح في الصعود للمباراة النهائي ونسعد الجماهير، لكن الحمد لله على الميدالية البرونزية، وأبارك لمشجعينا مجددًا".

وأتم حديثه قائلًا: "لدينا بطولة آخرى سنشارك بها في الأسبوع المقبل، وتركيزنا ينصب عليها في الوقت الحالي، وأتمنى أن يكون القادم أفضل".

وحصد إمام عاشور جائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا رد دياموندز الياباني في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان النادي الأهلي قد حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الانتصار على حساب أوراوا رد دياموندز الياباني، بنتيجة 4-2.

وأحرز ياسر إبراهيم، بيرسي تاو وعلي معلول أهداف النادي الأهلي، بالإضافة لهدف عكسي من مدافع الفريق الياباني بعد تسديدة قوية من معلول.

أقرأ أيضًا

إمام عاشور يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي وأوراوا بمونديال الأندية

الأهلي يحصد 2.5 مليون دولار بعد برونزية مونديال الأندية

بعد برونزية العالم.. موعد مباراة الأهلي القادمة في السوبر المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن